TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شركة أبحاث تُبقي القيمة العادلة لسهم السويدي إلكتريك عند 18.5جنيه

شركة أبحاث تُبقي القيمة العادلة لسهم السويدي إلكتريك عند 18.5جنيه
السويدي إلكتريك

القاهرة - مباشر: أبقت فاروس للأبحاث القيمة العادلة لسهم السويدي إلكتريك عند 18.5 جنيه، مع توصية بتساوي الوزن النسبي للسهم.

وأوضح فاروس في مذكرة بحثية صادرة اليوم الاثنين، أن الشركة تسير على الطريق الصحيح لتحقيق توقعاتها لهامش الأرباح عند 17.2% لعام 2018.

وأشارت فاروس إلى أن السويدي إلكتريك من الممكن أن تفقد تقديراتها لصافي الدخل لعام 2018 عند 5.4 مليار جنيه.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 3.57 مليار جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر 2018، مقابل أرباح بلغت 4.6 مليار جنيه في الفترة المقارنة من 2017، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 30.3 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 32.11 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة خلال الفترة، فقد تراجعت أرباح الشركة إلى 1.9 مليار جنيه، مقابل أرباح بلغت 2.57 مليار جنيه في الفترة المقارنة من 2017.

وكانت القوائم المالية للشركة خلال النصف الأول من العام الجاري، أظهرت ارتفاع صافي الأرباح المحققة إلى 3.05 مليار جنيه مقابل أرباح بلغت 1.66 مليار جنيه بالنصف المقارن من 2016.

وقالت السويدي إلكتريك، أمس، إنها حصلت مع شركة المقاولون العرب على الموافقة المبدئية  للبدء في المفاوضات لإنشاء محطة توليد كهرومائية بدولة تنزانيا الاتحادية.

وفي سبتمبر الماضي، أعلنت السويدي إلكتريك فوز شركتها التابعة السويدي إلكتريك للتجارة والتوزيع بالشراكة مع شركتين بمشروع تطوير مركز التحكم الإقليمي بمدن القناة.

ترشيحات:

تقرير: 3 عوامل تدعم أداء السويدي إلكتريك

26 سبتمبر.. نهاية الحق في تجزئة سهم السويدي إلكتريك

بعد الإعلان عن استثمارات تقدر بـ509 ملايين دولار.. السويدي يحقق طفرة سعرية