تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الملك سلمان: دعم القطاع الخاص من أولويات الحكومة بالمرحلة القادمة

الملك سلمان: دعم القطاع الخاص من أولويات الحكومة بالمرحلة القادمة
العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود- أرشيفية

الرياض – مباشر: قال العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إن من أولويات الحكومة السعودية في المرحلة القادمة مواصلة دعمها للقطاع الخاص وتمكينه كشريك فاعل في التنمية.

وافتتح الملك سلمان اليوم الاثنين، أعمال السنة الثالثة من الدورة السابعة للمجلس، وألقى العاهل السعودي خطاباً تضمن سياسة المملكة العربية السعودية الداخلية والخارجية.

وقال العاهل السعودي: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نلتقي بكم اليوم لاستعراض السياسة الداخلية والخارجية للدولة".

وأضاف: "لقد أعز الله هذه البلاد بالشريعة الإسلامية التي نتمسك بها منهجاً وعملاً، ونسير على هديها في نشر الوسطية والتسامح والاعتدال، ولقد شرفنا الله بخدمة الحرمين الشريفين وتوفير الخدمات لقاصديهما".

وقال الملك سلمان: "ستستمر المملكة في التصدي للتطرف والإرهاب، والقيام بدورها القيادي والتنموي في المنطقة بما يزيد من فرص الاستثمار".

وتابع: "وجهنا ولي العهد رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية بالتركيز على تطوير القدرات البشرية وإعداد الجيل الجديد لوظائف المستقبل".

وأضاف الملك سلمان، أن المواطن السعودي هو المحرك الرئيس للتنمية وأداتها الفاعلة، وشباب وشابات هذه البلاد هم عماد الإنجاز وأمل المستقبل، والمرأة السعودية شريك ذو حقوق كاملة وفق شريعتنا السمحاء.

وتابع العاهل السعودي: "تمر بلادنا بتطور تنموي شامل وفقاً لخطط وبرامج رؤية المملكة 2030 التي تسير بشكل متوازٍ وتحقق أهدافها بمعدلات مرضية ولا يخفى عليكم الجهود التي تبذلها الدولة لإيجاد المزيد من فرص العمل".

ترشيحات:

إنفوجرافيك: أكثر من 11 ألف قرار لمجلس الشورى السعودي بتاريخه