TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دو" تعزز حلول الاتصالات مع شركة صينية

"دو" تعزز حلول الاتصالات مع شركة صينية
على هامش توقيع اتفاقية الشراكة بين دو وتشاينا موبايل إنترناشيونال كوربوريشن الصينية
دو
DU
0.00% 5.57 0.00

دو - مباشر: أبرمت تشاينا موبايل إنترناشيونال كوربوريشن وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو"، اتفاقية تعاون تشمل إنشاء نقطة تواجد جديدة(PoP) للشركة الصينية في مركز داتامينا، المتخصصة بتوفير حلول الاتصال وخدمات مراكز البيانات للعملاء عبر منطقة الشرق الأوسط.

وستساهم خدمات داتامينا المتطورة بتمكين "تشاينا موبايل" من الوصول بشكل سلس إلى أسواق المنطقة عبر نقطة التواجد الجديدة التي ستعمل أيضاً كنقطة اتصال رئيسة للوصول إلى السوق الأفريقية، وفقاً لبيان.

ويدعم التعاون الجديد بين شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة وتشاينا موبايل العديد من المبادرات الأخرى التي اتخذها الجانبان لربط البنية التحتية الخاصة بالاتصالات بين الصين والإمارات العربية المتحدة بما يدعم التعاون الاقتصادي بين البلدين.

وتهدف اتفاقية ربط الاتصال الصوتي إلى توفير خدمات اتصال صوتية دولية عالية الجودة بين الإمارات والصين. 

كما توفر اتفاقية " تبادل حزم البيانات في شبكة الإنترنت IPX " خدمات أفضل وعالية الجودة لعملاء التجوال الذين يستخدمون البيانات أثناء سفرهم بين الإمارات والصين.

وتتيح بيانات " الاتصال من آلة إلى آلة " لكلا الشركتين تعزيز قدراتهم لاستكشاف الفرص والإمكانات التي يوفرها مجال الأجهزة المتصلة في دولة الإمارات والصين.

وتأتي اتفاقية التعاون الجديدة بين الجانبين في إطار العلاقات الثنائية المتميزة بين الصين ودولة الإمارات على كافة الأصعدة، خاصة في أعقاب الزيارة التي قام بها الرئيس الصيني شي جين بينج إلى الإمارات في يوليو من العام الحالي والتي تم خلالها التوقيع على 13 اتفاقية ومذكرة تفاهم عبر مختلف القطاعات.

وقال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: " تماشياً مع التطورات السريعة التي يشهدها عالم تقنيات الاتصال وحلول مراكز البيانات في وقتنا الحالي، حرصنا في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة على توفير خدمات عالمية المستوى لشركائنا وعملائنا الإقليميين والعالميين".

وأكد سلطان: "نهدف من خلال هذه الشراكة إلى وضع معايير جديدة لخدمات الاتصال ذات المستوى العالمي لتلبية الاحتياجات المتنامية من جانب العملاء في المنطقة".

وتابع: "نتطلع إلى الاستفادة من شراكتنا المميزة مع "تشاينا موبايل إنترناشيونال" لتعزيز ودعم أجندة المدينة الذكية من أجل توفير خدمات سلسة وآمنة وأكثر فعالية لكافة سكان وزوار دولة الإمارات".