TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

15 ديسمبر.. طيران الجزيرة تُطلق رحلاتها إلى نيودلهي

15 ديسمبر.. طيران الجزيرة تُطلق رحلاتها إلى نيودلهي
إحدى طائرات "الجزيرة" تُحلق في السماء
الجزيرة
JAZEERA
-0.09% 1,169.00 -1.00

الكويت - مباشر: أعلنت اليوم الاثنين، شركة طيران الجزيرة أنها ستبدأ تشغيل رحلات منتظمة إلى نيودلهي بواقع 4 رحلات ذهاباً وإياباً أسبوعية اعتباراً من 15 ديسمبر 2018.

وقالت الشركة في بيان تلقى "مباشر" نسخته اليوم، إن إطلاق الخط الجديد يأتي في إطار التوسّع المستمر الذي تقوم الشركة من خلاله بخدمة قطاع الأعمال بين الدولتين والجالية الهندية في الكويت.

وكانت الشركة قد أطلقت خلال فترة العام الماضي رحلات منتظمة إلى حيدر آباد وكوتشي ومومباي وأحمد آباد.

وتقوم طيران الجزيرة بتشغيل الرحلات ذهاباً وإياباً على خط (الكويت - نيودلهي) كل يوم ثلاثاء وأربعاء وخميس وسبت.

وبحسب البيان، يوفّر الخط الجديد بين الكويت ونيودلهي إمكانية متابعة الرحلة للمسافرين العابرين (الترانزيت) وذلك على متن طيران الجزيرة إلى كل من دبي والدوحة والرياض وجدّة.

وافتتحت الشركة باب الحجوزات على خط (الكويت - نيودلهي) الجديد بأسعار تبدأ من 41 ديناراً للرحلة في اتجاه واحد على الدرجة السياحية، و 70 ديناراً للرحلة ذهاباً وإياباً على الدرجة ذاتها. أما درجة رجال الأعمال، تبدأ أسعار الرحلة في اتجاه واحد من 124 ديناراً و 176 ديناراً للرحلة ذهاباً وإياباً.

وطيران الجزيرة هي شركة مدرجة ببورصة الكويت، وتخدم 27 وجهة من الأكثر طلباً للأعمال والعطلات في الشرق الأوسط والهند وأوروبا وأبرزها دبي، البحرين، بيروت، الإسكندرية، عمّان، اسطنبول، شرم الشيخ.

وتشغّل الشركة أسطولاً مكوناً من طائرات إيرباص طراز A320، وواحدة من طراز A320neo، الأولى التي يتم تسليمها وتشغيلها في منطقة الشرق الأوسط.

وأعلنت طيران الجزيرة نهاية أكتوبر الماضي، عن زيادة عدد الرحلات التي تشغّلها بين الكويت والدوحة إلى 3 رحلات ذهاباً وإياباً يومياً، ابتداءً من 4 نوفمبر 2018.

كانت أرباح "الجزيرة" تراجعت 11.2% في التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، لتصل إلى 8.5 مليون دينار؛ مقابل أرباح بقيمة 9.5 مليون دينار للفترة ذاتها بالعام الماضي.

وارتفع سهم الشركة في البورصة بنسبة 0.27% عند سعر 752 فلساً، وذلك في تمام الساعة 11:30 قبل ظهر اليوم بتوقيت الكويت، حيث تم تداول 113.06 ألف سهم بقيمة 84.76 ألف دينار.

ترشيحات:

الكويت تدعم ميزانية فلسطين بـ 50 مليون دولار

الفائض التجاري للكويت مع اليابان يرتفع 49% في أكتوبر

المحكمة تؤيد صحة قرار "الموانئ الكويتية" بوضع "كي.جي.إل" بالقائمة السوداء