TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ايبيكو الدوائية تكشف آخر مستجدات مبيعات التصدير

ايبيكو الدوائية تكشف آخر مستجدات مبيعات التصدير
المصرية الدولية للصناعات الدوائية - ايبيكو
ايبيكو
PHAR
-3.79% 44.98 -1.77

القاهرة - مباشر: قالت المصرية الدولية للصناعات الدوائية - ايبيكو، إنها اتفقت على توريد أدوية لروسيا الاتحادية بما يزيد على مليوني دولار.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الاثنين، أن تلك الأدوية تشمل مستحضرات دوائية مجفدة يتطلب إنتاجها توافر تكنولوجيا راقية.

وبحسب البيان، نجحت الشركة في التعاقد لتوريد أدوية في منطقة دول التعاون الخليجي بقيمة تزيد على 31 مليون ريال سعودي، تشكل أدوية متنوعة منها المضادات الحيوية والهرمونات.

وقامت الشركة بالتوريد وتصدير الدواء بشكل منتظم للسوق الخاص في السعودية ودول الخليج العربي والتصدير لأول مرة إلى دول ألبانيا وأرمنيا وعدد من الدول الأفريقية.

كما أشارت الشركة إلى أنها تقترب من النجاح في فتح أسواق جديدة في الفلبين ومقدونيا.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 457 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 543 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017.

وسجلت الشركة صافي ربح بلغ 388.37 مليون جنيه بنهاية النصف الأول من العام الجاري، مقابل 388.2 مليون جنيه أرباح خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

كما ارتفع صافي مبيعات الشركة المجمعة خلال النصف الأول، حيث سجلت 1.44 مليار جنيه خلال (يناير - يونيو)، مقابل 1.20 مليار جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

ويبلغ رأسمال الشركة 793.3 مليون جنيه، موزعاً على 79.33 مليون سهم بقيمة اسمية 10 جنيهات للسهم.

ترشيحات:

أرباح إيبيكو ترتفع هامشياً خلال النصف الأول

ايبيكو تستهدف إنتاج 100 ألف لتر من المستحضرات السائلة العام الجاري