TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ندب لجنة خبراء لدعوى استكمال مجلس إدارة بولفارا.. 15 ديسمبر

ندب لجنة خبراء لدعوى استكمال مجلس إدارة بولفارا.. 15 ديسمبر
أمانة بمبلغ 6 آلاف جنيه على المدعيين
يونيراب
APSW
4.90% 5.57 0.26

القاهرة - مباشر: قررت المحكمة الاقتصادية ندب لجنة ثلاثية (جلسة خبراء) بقضية استكمال النقص في تشكيل مجلس إدارة العربية وبولفارا للغزل والنسيج والمرفوعة من المساهم حسام الدين نجيب والمجموعة المرتبطة به.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم، أن المحكمة قررت الندب لجلسة 15 ديسمبر2018 ، بالإضافة إلى أمانة بمبلغ 6 آلاف جنيه على المدعيين.

وكانت بولفارا أعلنت في وقت سابق عن تأجيل الدعوى المقامة من المساهم حسام الدين نجيب والمجموعة المرتبطة به، والخاصة بالطعن في قرارات الجمعية العامة المنعقدة في ديسمبر 2016، إلى جلسة 14 أكتوبر  لورود التقرير، ومن ثم أعلنت الشركة عن تأجيل قضية استكمال النقص في تشكيل مجلس الإدارة والمرفوعة من المساهم حسام الدين نجيب والمجموعة المرتبطة به إلى يوم السبت الموافق 20 أكتوبر .

وتختص الدعوى بالطعن في قرارات الجمعية العامة المنعقدة في 17 ديسمبر 2016، والمرفوعة من قِبل المساهمين حسام الدين نجيب عبد الغني، وابنيه، وزوجته خديجة محمد عيد.

كما قام حسام الدين نجيب عبدالغني والمجموعة المرتبطة به، برفع دعوى مدني مستعجل خاصة بفرض الحراسة على الشركة العربية وبوليفار للغزل والنسيج وتعيينه حارساً قضائياً.

ترشيحات:

تأجيل دعوى بطلان عمومية بولفارا لـ14 أكتوبر المقبل

بولفارا تتطلع لزيادة الإنتاج وفتح أسواق جديدة