TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تدعوالشركة الكيميائية السعودية المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الاول)

الكيميائية 2230 105.05% 8.12 4.16
بند توضيح
مقدمة يسر مجلس إدارة الشركة الكيميائية السعودية دعوة السادة المساهمين الكرام لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الثالثة والعشرون ( الاجتماع الاول)
مكان ومدينة انعقاد الجمعية العامة بمقر الإدارة العامة للشركة الكيميائية السعودية بالرياض شارع الإحساء
رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/b3DyTbqAfZ92b3DyTbqAfZ92
تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1440-04-10 الموافق 2018-12-17
وقت انعقاد الجمعية العامة 20:30
حق الحضور كما يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضرة مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية 1-التصويت على انتخاب اعضاء مجلس الادارة للدورة الجديدة والتي تبدأ من تاريخ 01/01/2019م ولمدة ثلاث سنوات ميلادية تنتهي في 31/12/2021م، (مرفق السير الذاتية)

2-التصويت على تشكيل لجنة المراجعة الجديدة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت اعضائها للدورة التي تبدأ من تاريخ 01/01/2019م ولمدة ثلاث سنوات ميلادية تنتهي في 31/12/2021م ،والمرشحين هم التالية اسمائهم (مرفق السير الذاتية)

أ‌- فواز محمد الفواز

ب‌- عبد الوهاب أحمد عابد

ج‌- صالح عبد الرحمن السماعيل

د- عبدالله حمد ال مهذال

3- التصويت على اتفاقية نقل وتحويل نشاط قطاع المتفجرات الى الشركة الكيميائية السعودية المحدودة (شركة تابعة مملوكة 100% للشركة الكيميائية السعودية المساهمة ).

نموذج التوكيل
التصويت الالكتروني علماً بأنه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من صباح يوم الخميس 06/04/1440هـ الموافق 13/12/2018 م حتى الساعة الرابعة من مساء يوم انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa .
معلومات اضافية علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية و أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

كما يحق للمساهم توكيل شخص أخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من:

الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية.

إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق.

كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق.

وعلى المساهم أو وكيلة تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وإرسال إلى مقر الإدارة العامة للشركة الكيميائية السعودية بالرياض شارع الإحساء عنوانها الرياض 11461 ص . ب 2665 وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين / الوكيل احضار الهوية الوطنية.

وفي حالة وجود اي استفسار يرجى التواصل مع ادارة شؤون المساهمسن هاتف 0114767432 فاكس: 0114761275 او على البريد الالكتروني: [email protected]

الملفات الملحقة   

التعليقات