TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"السكنية الكويتية" تحدد جدول توزيعات المرحلة الاولى لمدينة صباح الأحمد

"السكنية الكويتية" تحدد جدول توزيعات المرحلة الاولى لمدينة صباح الأحمد
صورة أرشيفية لعقارات

الكويت - مباشر: كشف نائب المدير العام لشؤون الطلبات والتخصيص في المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية، عن جدول توزيعات المرحلة الأولى لمشروع جنوب مدينة صباح الأحمد البالغ عددها 1815 قسيمة حكومية، موزعة على 400 متر مربع، حسب بيان للمؤسسة اليوم الأحد.

وأكد أحمد الهداب على التزام المؤسسة بخطتها السنوية الخاصة بتوزيعات الوحدات السكنية للسنة المالية الحالية، والبالغ عددها 12 ألف قسيمة حكومية موزعة على المخططات.

وأشار، إلى أن استدعاء الدفعة الأولى سيكون يوم الأربعاء الموافق 21 نوفمبر الجاري، مع تحديد يوم السبت لتسليم بطاقات القرعة، وتوزيع بطاقات الاحتياط يوم الاحد الموافق 25 نوفمبر، على أن تكون أول قرعة يوم الاثنين الموافق 26 من ذات الشهر.

وطالب نائب المدير العام لشؤون الطلبات والتخصيص المواطنين أصحاب الطلبات الإسكانية، والذي تقدموا برغبتهم بالتخصيص على المشروع باستكمال إجراءاتهم، ومتابعة الجدول والتقيد والإلتزام بالمواعيد الإجرائية.

يُذكر أن "السكنية" أعلنت منتصف شهري يوليو الجاري فتح باب التخصيص أمام أصحاب طلبات الرعاية السكنية الراغبين في التخصيص في مشروع جنوب مدينة صباح الأحمد والمقررة ضمن توزيعات المؤسسة للسنة المالية 2019/2018.

ترشيحات..

رئيس مجلس الأمة الكويتي يرفض إساءات الهاشم لمصر

"أسواق المال" الكويتية تجدد ترخيص أنشطة الأوراق المالية لـ"الأولى للاستثمار"