TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

قنصلية مصر بجدة تتابع التحقيق في مقتل صيدلي جازان

قنصلية مصر بجدة تتابع التحقيق في مقتل صيدلي جازان
قنصلية مصر في مدينة جدة السعودية

القاهرة – مباشر: قالت قنصلية مصر في مدينة جدة السعودية، إنها ندبت أحد موظفيها إلى مدينة جازان السعودية للوقوف على ملابسات حادث مقتل صيدلى مصرى، ومتابعة التحقيقات وإنهاء إجراءات شحن الجثمان إلى مصر.

 وأهابت القنصلية العامة في جدة المواطنين المصريين بعدم تداول أو نشر أيّ شائعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي قد تؤدي إلى عرقلة سير التحقيقات.

 وقالت القنصلية فى بيان لها، اليوم الجمعة، إنها علمت بمقتل المواطن المصري أحمد طه حسن محمود المنخلي ويعمل بإحدى الصيدليات في حي الصفا بمدينة جازان والتي تبعد نحو 700 كم عن مدينة جدة.

وكانت وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، قالت إن الوزيرة نبيلة مكرم تواصلت صباح اليوم الجمعة، مع سفارة مصر بالرياض لمتابعة الحادث المؤسف لمقتل صيدلي مصري، مساء الأمس، بمنطقة جازان.

وأضافت الوزارة في بيان لها اليوم، أن الوزيرة أكدت سرعة نقل جثمان الفقيد، ومتابعة محاسبة القاتل جنائيا

وأشارت إلى أنه يجري حالياً التواصل عدد من رموز الجالية بالمملكة العربية السعودية، ونقلوا تعازيهم لوزيرة المصريين بالخارج ولأسرة الشاب المصري، مؤكدين أنه كان يعمل في شركة تملك مجموعة ضخمة من الصيدليات والتي قامت على الفور بنقله لمستشفى وإبلاغ الشرطة، وعقب الوفاة تم تكليف محامٍ سعودي للدفاع عن حق القتيل،ونفوا تماماً فكرة الادعاء بأن القاتل مختل عقلي، ‎مؤكدين أنه لم يتم ذكر ذلك في محضر القضية.