سبوتيفاي تعلن عن شركائها الإعلانيين لتدشين خدمتها في مصر

سبوتيفاي تعلن عن شركائها الإعلانيين لتدشين خدمتها في مصر

* تتعاون العلامات التجارية الكبرى هارديز، ليبتون، مارسيدز بينز الشرق الأوسط، ماونتن فيو، وويسترن يونيون مع سبوتيفاي لإطلاق خدمتها المجانية المدعومة بالإعلانات في مصر

* تربط منصة بث الموسيقى الشركاء الإعلانيين بمستخدمين شغوفين بالموسيقى يثقون في خدمة "سبوتيفاي" لتلوين حياتهم بالموسيقى

* شركة "كونيكت آدز" هي الشريك المحلي الحصري لمبيعات الإعلانات لدى سبوتيفاي

14 نوفمبر/تشرين الثاني 2018: أطلقت سبوتيفاي، عملاق بث الموسيقى عبر الانترنت، اليوم رسمياً خدمتها في مصر، ما يقدم للعلامات التجارية منصة جديدة للوصول إلى المستهلكين المحليين بطريقة ممتعة وموجهة وفعّالة.

ومع ما يزيد عن 191 مليون مستخدم حول العالم، تعطي سبوتيفاي العلامات التجارية فرصة فريدة من نوعها للوصول إلى محبي الموسيقي أثنا قيامهم بالشيء المحبب لديهم وهو الاستماع إلى الموسيقى.

وتتيح خدمة بث الموسيقى عبر الانترنت فرصة لمحبي الموسيقى الاكتشاف والاستمتاع بأكثر من 40 مليون أغنية محلية ودولية، بالإضافة إلى مليارات قوائم التشغيل التي صممها الأعضاء لتناسب كل حالة مزاجية وكل لحظة، فضلاً عن قوائم الموسيقى الشخصية المتوافقة مع لون الموسيقى التي يستمعون لها. وبدءً من اليوم، يستطيع المستخدمون في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا زيارة موقع spotify.com لتحميل تطبيق سبوتيفاي واستخدام الخدمة المجانية المدعومة بالإعلانات، أو الاشتراك في خدمة سبوتيفاي المدفوعة للاستمتاع بمزايا أخرى مثل الاستماع للموسيقى دون انترنت وإعلانات.

يتمتع أوائل الشركاء المعلنة على سبوتيفاي في مصر وهم: هارديز، ليبتون، مارسيدز بينز الشرق الأوسط، ماونتن فيو، وويسترن يونيون بفرصة أن يكونوا العلامات التجارية الأولى التي تصل إلى مستمعي سبوتيفاي المحبون للموسيقى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتعمل سبوتيفاي مع "كونيكت أدز" باعتبارها الشريك المحلي الحصري لمبيعات الإعلانات.

الإعلان على سبوتيفاي:

تعتبر سبوتيفاي الموسيقى مرآة، تعكس الشعور الحقيقي للناس وما يفعلونه في أي لحظة. ونظراً لأن الموسيقى تنبع في الأصل من العاطفة والشخص، تعزز تلك النظرة قاعدة البيانات الغنية للمنصة، لتتجاوز التركيبة السكانية وهوية أصحاب الأجهزة لتعكس الحالات المزاجية واللحظات والعقليات. ويطلق على قاعدة البيانات هذه "ستريمينج إنتيليجينس" أو "Streaming Intelligence"، وكلما زاد تدفق المستخدمين، زاد فهم سبوتيفاي لهم.

وتستخدم منصة الإعلانات العالمية "ستريمينج إنتيليجنس" لبناء علاقات بين مستخدمي سبوتيفاي والعلامات التجارية، ما يعزز قدرة سبوتيفاي على ظهور الإعلانات في اللحظة المناسبة وللشخص المناسب لتؤتي ثمارها. ويحدث ذلك كما يلي:

-الوصول إلى المستمع: تسمح منصة سبوتيفاي العالمية للعلامات التجارية الوصول لمستمعيها في اللحظات المناسبة طوال اليوم.

-تقديم بيانات فريدة من نوعها: توفر قاعدة البيانات للعلامات التجارية معلومات غير منقاه لأذواق المستمعين، ما يعطي موظفي التسويق رؤية أعمق لذوق المستمعين واهتماماتهم.

-استخدم تصميمات إعلانات فعالة: نجعل العلامات التجارية تنبض بالحياة على سبوتيفاي مع أصوات وفيديوهات وتصميمات إعلانات خلابة.

- إمكانية قياس مدى نجاح الإعلانات: تساعد مجموعة منتجاتنا من المقاييس العلامات التجارية في معرفة مدى تأثير إعلاناتها على منصة سبوتيفاي.

وقال بريان بنيديك، نائب الرئيس والمدير العالمي لمبيعات التسويق لدى "سبوتيفاي": "ساهم التزامنا بالاستكشاف والتخصيص في بناء علاقات مع ملايين الناس حول العالم، ومن ثَم بناء علاقات بين العلامات التجارية ومستخدمينا". وأضاف بنيديك: "نحن متحمسون لإتاحة الفرصة للعلامات التجارية والمعلنين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للولوج إلى خدمة البث خاصتنا، والمسماة "ستريمينج إنتيليجينس" أو "Streaming Intelligence"، وتصميمات الإعلانات المبتكرة للتواصل مع محبي الاستماع للموسيقى".

ومن جانبه، صرح محمد المهيري، الرئيس التنفيذي لشركة "كونكت آدز" قائلًا: "نحن متحمسون للغاية لاختيار كونكت آدز لتكون الوكيل الحصري لمنصة تسويق سبوتيفاي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما أن مزيج سبوتيفاي الفريد من نوعه الذي يتألف من المحتوى والتكنولوجيا يمنح جمهور الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تجربة حسيّة ذات جوانب متعددة، ولا تضاهيها أي تجربة أخرى، وهي أيضًا فرصة ممتازة يمكن فيها للعلامات التجارية أن تتجاوب وتمتزج مع الجمهور المنخرط إلى حد كبير. وعملت فرق العمل المحلية المتفرغة، بالاشتراك مع سبوتيفاي، لوقت طويل، ونحن مستعدون لمواصلة منتجات الإعلانات الأخيرة، وأفضل أساليب الإعلان في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فالأفضل قادم لتلك المنطقة".

في حال وجود أي تساؤلات حول التسويق عبر "سبوتيفاي" وللحصول على مزيد من المعلومات، برجاء التواصل على بريد . Spotify@connectads.com