TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

75 مليون دولار أرباح المصرية الكويتية في 9 أشهر

75 مليون دولار أرباح المصرية الكويتية في 9 أشهر
القابضة المصرية الكويتية

القاهرة - مباشر: أظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة القابضة المصرية الكويتية خلال التسعة أشهر الأولى من 2018، تراجع أرباحها هامشياً على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الخميس، أنها حققت أرباحاً بلغت 75 مليون دولار خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 76.5 مليون دولار في الفترة المقارنة من 2017، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وزادت إيرادات نشط الشركة خلال الفترة إلى 338.9 مليون دولار، مقابل مبيعات بلغت 258.18 مليون دولار في الفترة المقارنة من العام الماضي.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، فقد حققت الشركة أرباحاً بلغت 21.7 مليون دولار خلال الفترة الحالية، مقابل أرباح 21.8 مليون دولار بالفترة المقارنة من 2017.

وكانت القوائم المالية المجمعة للشركة قد أظهرت ارتفاع أرباحها خلال النصف الأول من العام الجاري بنسبة29.4 % لتصل إلى 63.3 مليون دولار خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو 2018، مقابل أرباح بلغت 48.9 مليون دولار في الفترة المقارنة من 2017.

وكانت القابضة المصرية الكويتية، أعلنت في وقت سابق، عن قيام إحدى شركاتها التابعة بتدشين مصنع لإنتاج الخشب المضغوط على مرحلتين بتكلفة استثمارية تبلغ ملياري جنيه مصري (111.6 مليون دولار.(

وفي سبتمبر قالت الشركة إنها تسعى للحصول على قرض لتمويل مصنعها الجديد لإنتاج الخشب المضغوط الذي دشنته بمحافظة بني سويف، بتكلفة استثمارية تبلغ ملياري جنيه.

ترشيحات:

المصرية الكويتية تدرس هيكل التمويل النهائي لمشروع الخشب المضغوط

المصرية الكويتية تسعى للحصول على تمويل لمصنع إنتاج الخشب المضغوط