TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

معرفي: "التجارية العقارية" تُطبق تغييرات فاعلة لتقليل التكاليف

معرفي: "التجارية العقارية" تُطبق تغييرات فاعلة لتقليل التكاليف
عبدالفتاح معرفي ، رئيس مجلس إدارة التجارية العقارية
التجارية
ALTIJARIA
-0.78% 128.00 -1.00

الكويت - مباشر: قال رئيس مجلس إدارة التجارية العقارية إن الشركة مستمرة في في جهود تحقيق الامتياز التشغيلي وتطبيق تغييرات فاعلة للتقليل من التكاليف بشكل عام لجميع الوحدات التابعة لإدارة الشركة.

وأوضح عبدالفتاح معرفي في بيان للشركة، أن جهود "التجارية" في هذا الصدد ساهمت في تحقيق ارتفاع الهوامش التشغيلية خلال العام الجاري.

وأشار معرفي أن الشركات الزميلة لـ"التجارية" ساهمت كذلك في تحقيق النمو المرجو منها خلال العام.

كانت "التجارية" أعلنت أمس الثلاثاء، عن تحقيق أرباح بقيمة 10.86 مليون دينار للتسعة أشهر الأولى من العام الجاري، مُتراجعة بنحو 3.7% على أساس سنوي.

وقال معرفي إن "الشركة ما زالت تحقق استقراراً في أدائها مما يدل على متانة المركز المالي وخصوصاً القطاع العقاري والمدعوم بارتفاع عوائد الإيجارات وتحسن مستويات الإشغال".

وأفاد أن مشروع برج سيمفوني التجارية في البحرين، والذي يُعد من المشاريع العقارية البارزة بالمملكة، من المتوقع تسليمه في الربع الأخير من 2019.

كانت "التجارية" أعلنت بداية نوفمبر الجاري، عن زيادة نسبة ملكيتها في شركة المتاجرة العقارية، التابعة للمجموعة، وذلك عن طريق شراء حصة بقيمة 2.25 مليون دينار.

وأنهى سهم "التجارية" جلسة أمس ببورصة الكويت، متراجعاً 2.63% عند سعر 85.1 فلساً، وذلك بتداول 1.03 مليون سهم بقيمة 87.86 ألف دينار.

ترشيحات:

بورصة الكويت: حريصون على تطبيق نظام الحوكمة لتواكب المتطلبات الرقابية

بلدية الكويت: توزيع الآليات والعمال على المحافظات للتعامل مع الأمطار

إنفوجرافيك.. الكويت المركزي يصدر تعليمات جديدة بشأن الاقتراض المحلي

مطاحن الدقيق الكويتية: منتجات الخبز متوفرة في كل منافذ البيع