TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"داماك" تبدأ تسليم مشروع جديد بدبي

"داماك" تبدأ تسليم مشروع جديد بدبي
وحدة سكنية بمشروع ’داماك تاورز من باراماونت‘، الصورة من بيان صحفي
داماك
DAMAC
0.00% 1.40 0.00

دبي- مباشر: أعلنت شركة داماك العقارية‘، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر في المنطقة، عن بدء تسليم الوحدات السكنية في الأبراج A وB وD من ’داماك تاورز من باراماونت‘، مشروعها التطويري الرائد والمؤلف من 4 أبراج بالشراكة مع ’باراماونت هوتيلز آند ريزورتس‘. وصرّحت الشركة بأن أعمال بناء البرج الرابع والذي سيضم فندق ’بارامونت‘ الفاخر المؤلف من 800 غرفة ستستكمل في عام 2019. 

ووفقا لبيان صحفي، وبهذه المناسبة، قال علي سجواني، المدير العام للعمليات لدى ’داماك العقارية‘: "مع كل مشروع نقوم بتسليمه نجدد التزامنا الراسخ تجاه العملاء والمستثمرين. وسعينا من خلال ’داماك تاورز من باراماونت‘ إلى تصميم تجربة عيش فريدة تقدم أفضل مستويات الفخامة المستوحاة من عالم هوليوود في قلب دبي. ويسرنا أن نشهد تحوّل هذه الرؤية إلى حقيقة مع بدء انتقال القاطنين."

وتقع الأبراج السكنية الثلاثة التابعة للمشروع في منطقة البرج بدبي على ارتفاع 270 متراً وتشكل تحفة معمارية مؤلفة من 1200 جناحاً ينفردون بأرقى مستويات الخدمة وبتصاميم مستوحاة من نمط حياة كاليفورنيا العصري.  وفضلاً عن التصاميم الداخلية المذهلة، يتميّز المشروع بمرافق وخدمات رفيعة المستوى تشمل أحواض السباحة والنوادي الصحية ومجموعة متنوعة من المطاعم العصرية.

وبفضل موقع مشروع ’داماك تاورز من باراماونت‘ الفريد وسط المدينة وقربه من اثنين من شوارعها الرئيسية، وهما شارع الخيل وشارع الشيخ زايد، يتيح المشروع لسكانه رفاهية الوصول بغاية السهولة إلى بعض من أبرز المعالم السياحية في العالم، في حين يبعد المشروع 15 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي.
 
وتتبوأ شركة "داماك العقارية" مركز الصدارة في سوق العقارات المترفة في الشرق الأوسط منذ عام 2002، وجلبت تجربة نمط الحياة المترفة من جميع أنحاء العالم. وقد رسخت "داماك العقارية" مكانتها باعتبارها المطور الرائد للعقارات الفاخرة في المنطقة، وقدمت تصاميم مبدعة، وأقصى درجات الجودة وتركت بصمتها على أرقى وأحدث أنماط المعيشة المعاصرة. وقد توسعت أعمال الشركة عبر منطقة الشرق الأوسط لتمتد مشاريعها في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والأردن ولبنان وسلطنة عمان والمملكة المتحدة.

وأتمت "داماك العقارية" تسليم أكثر من 21,700 وحدة سكنية حتى تاريخ 30 يونيو 2018. وبلغ عدد وحداتها السكنية ما يزيد عن 40,000 وحدة في مراحل متفاوتة من التخطيط والإنشاء، تضم أكثر من 10,000 وحدة من الغرف الفندقية، والشقق الفندقية والفلل متكاملة الخدمات، حيث ستقوم بإدارة هذه المشاريع من خلال ذراع الضيافة "داماك للفنادق والمنتجعات". وتبني "داماك العقارية" الجيل الجديد من الحياة المترفة في الشرق الأوسط برؤية واضحة وزخم كبير.

 ترشيحات:

الرئيس العراقي يزور جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي

 "أديبك" يضئ وسط أحداث الاقتصاد الإماراتي خلال نشرة "مباشر"

 فيديو وصور..حصاد اليوم الأول لـ"أبرز أحداث مؤتمر أديبك" في أبوظبي

 "توتال الفرنسية"تتوقع بدء الإنتاج من امتياز الذياب الإماراتي خلال عام

 "الهوية والجنسية": تأشيرة الـ6 الأشهر تصبح ملغاة حال مغادرة الإمارات

 784 مليار درهم التجارة غير النفطية للإمارات بالنصف الأول

 إنفوجراف.. أرباح شركات الاتصالات الخليجية خلال 9 أشهر

 "مواصفات الإمارات": مهلة إضافية لتوفيق أوضاع مصنعي المركبات