TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أراضي دبي تفتتح شارع دبي بولاية تكساس الأمريكية

أراضي دبي تفتتح شارع دبي بولاية تكساس الأمريكية
خلال افتتاح شارع دبي في مدينة فريسكو في ولاية تكساس الأمريكية

دبي - مباشر: افتتحت دائرة الأراضي والأملاك في دبي شارع دبي بمدينة فريسكو في ولاية تكساس الأمريكية، ويقع الشارع في مشروع "ذا غيت" الذي تطوره شركة "إنفست جروب أوفرسيز"(IGO)  في مدينة فريسكو.

وشهد الحفل حضور كل من سلطان بطي بن مجرن المدير العام لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، وسعادة سعيد مبارك المهيري القنصل العام لدولة الإمارات في مدينة هوستون، وجيف شيني عمدة مدينة فيرسكو، وسعادة ماجدة علي راشد المدير التنفيذي لقطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري، والدكتور أنس كزبري المدير والرئيس التنفيذي لمجموعة "إنفست جروب أوفرسيز".

وأعرب بن مجرن عن سعادته لإطلاق اسم دبي أيقونة العالم على شارع في ولاية تكساس، مشيراً أن دبي وبكل فخر تنشر رسالتها الداعية الى الخير والسلام والتعاون والنماء على أوسع نطاق عالمي لتتجاوز حدود الزمان والمكان.

وأكد بن مجرن: أننا حريصون على توسعة نطاق شراكاتنا مع مختلف المؤسسات والشركات كي نرتقي سوياً بالأداء الحكومي المتميز والعمل على رفع مستوى التنافسية لدبي، وحضورنا اليوم هذا الافتتاح يؤكد عمق العلاقة بين أراضي دبي والشركات العقارية.

وتعتبر شركة إنفست جروب أوفرسيز شركة استثمارية تسعى للاستفادة من الفرص الاستثمارية الواعدة في العالم لتدعم التطور الاقتصادي في المنطقة، وتبحث باستمرار عن المشروعات المتميزة والشراكات الاستراتيجية في كافة أرجاء العالم".

وقالت ماجدة علي راشد: "إنه لشرف كبير لنا المشاركة بهذا الاحتفال بافتتاح شارع دبي في هذه المدينة الرائعة".

وأكدت أن جذب المستثمرين والكفاءات أولوية واضحة لقطاع تشجيع الاستثمار من خلال تقديم مزايا جديدة ومبادرات مما يعكس حرصنا على استقطاب المستثمرين في بيئة دبي الجاذبة للاستثمار.