TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ميدغلف" توقع عقداً لتقديم التأمين الصحي لمنسوبي "كهرباء السعودية"

"ميدغلف" توقع عقداً لتقديم التأمين الصحي لمنسوبي "كهرباء السعودية"
جانب من أعمال شركة "ميدغلف"
ميدغلف للتأمين
8030
100.75% 26.70 13.40

الرياض – مباشر: وقعت شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني (ميدغلف) عقداً مع الشركة السعودية للكهرباء لغرض تقديم خدمات التأمين الصحي التعاوني -طرف ذو علاقة- لموظفي الشركة وأفراد أسرهم.
وقالت الشركتان في بيان لهما على "تداول"، اليوم الثلاثاء، إن مدة العقد الموقع سنة واحدة تبدأ اعتباراً من بداية يناير 2019، وفقاً للشروط والأحكام المتفق عليها، علما بأنه سنة أساسية وسنتين اختيارية.

وأضافت الشركتان، أن قيمة العقد تقارب 575 مليون ريال للسنة التأمينية الواحدة.

وقالت "ميدغلف" في بيانها، إنها تتوقع أن يكون لهذا العقد أثر إيجابي على أرباح الشركة للعام 2019؛ وذلك لزيادة إيراداته على 5% من إجمالي إيرادات الشركة وفقاً للقوائم المالية لسنة 2017.

ولفتت الشركة، إلى أن هناك طرف ذو علاقة في هذا التعامل؛ حيث يشغل نائب رئيس مجلس الإدارة نجم بن عبد الله الزيد منصب نائب رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء.

ومن جانبها، قالت "كهرباء السعودية" إنه من المتوقع ألا يكون لهذا العقد أثر مالي جوهري على الشركة؛ حيث إن تكاليف الخدمات الصحية للعام 2017 بلغت 517 مليون ريال.

وأكدت الشركتان أن العقد تم ضمن سياق الأعمال الاعتيادية ولم يمنح أي مزايا تفضيلية، مشيرة إلى أنه سيتم عرض هذا العقد على الجمعية العامة القادمة لمساهمي الشركة للمصادقة عليه وإجازته.