TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مرسيليا تستهدف 10مليارات جنيه مبيعات بمشروعها المشترك مع "أملاك" الإماراتية

مرسيليا تستهدف 10مليارات جنيه مبيعات بمشروعها المشترك مع "أملاك" الإماراتية
أحد مشروعات مجموعة مارسيليا للاستثمار العقاري
مرسيليا
MAAL
-1.90% 3.09 -0.06

من عبد الله بدير

القاهرة – مباشر: قال رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات مرسيليا للاستثمار العقاري، إنه من المتوقع تحقيق 10مليارات جنيه مبيعات من مشروع مدينة نصر المزمع تنفيذه بالشراكة مع أملاك الإماراتية التابعة لحكومة دبي.

وأضاف شريف حليو في تصريحات للصحفيين بمؤتمر عقدته المجموعة مساء اليوم، إن الشركة قطعت شوطا كبيرا في مفاوضات المشروع.

ووقعت مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري، في يناير، مذكرة تفاهم مع شركة أملاك للتمويل الإماراتية تحت رعاية البنك الأهلي المصري لتطوير مشروع.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، آنذاك، أن المذكرة تتضمن العمل على تطوير مشروع عمراني متكامل على الأرض التي تمتلكها أملاك في مدينة نصر بالقاهرة.

وتابعت: أن المشروع يقام على مساحة 42.6 ألف متر مربع في شارع النصر بإطلالة على النادي الأهلي، ويتكون من أبراج سكنية وإدارية ومركز تجاري مصمم وفق المعايير العالمية وفندق متكامل الخدمات والمرافق الأخرى، بالإضافة إلى النوادي والمنشآت الاجتماعية.

وأشارت إلى أن المشروع يستهدف توفير فرص عمل تقدر بنحو 10 آلاف فرصة عمل خلال مدة عمل المشروع في 5 سنوات.

وتستهدف مجموعة شركات مرسيليا للاستثمار العقاري، مبيعات بقيمة 20 مليار جنيه خلال الخمس سنوات المقبلة، بحسب رئيس مجلس إدارة المجموعة.

وقال شريف حليو، في لقاء مع الصحفيين مساء الاثنين، إن مجموعة مرسيليا للاستثمار العقاري تستهدف مبيعات عقارية بقيمة 3 مليارات جنيه خلال عام 2019.