TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

القاهرة للاستثمار: نعتزم تمويل حصتنا في استثمارات المدينة الطبية

القاهرة للاستثمار: نعتزم تمويل حصتنا في استثمارات المدينة الطبية
استقبال البورصة لشركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية

القاهرة - مباشر: قالت القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية إنه من المقرر توجيه زيادة رأس المال البالغة 210 ملايين جنيه لتمويل مشروعات الشركة في المدارس والكليات والمدينة الطبية المملوكة لإحدى الشركات التابعة.

وأوضحت الشركة في بيان اليوم لبورصة مصر، رداً على المنشور تحت عنوان: "210 ملايين جنيه لتمويل المشروعات (القاهرة للاستثمار) تنفذ المدينة الطبية بالعاصمة الإدارية العام القادم"، أنه من المقرر توجيه حصيلة زيادة رأس المال في تمويل حصة الشركة في المدينة الطبية التي تمتلكها شركة المصريين للخدمات الرعاية الصحية، والتي تمتلك القاهرة للاستثمار بها نسبة 9.97%.

وأضافت أنه من المقرر أن تساهم شركة القاهرة للاستثمار في إنشاء المدينة الطبية بنسبة مشاركتها في رأسمال شركة المصريين لخدمات الرعاية الصحية.

وفي الأسبوع الماضي، وافق مجلس إدارة شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية، على تنفيذ زيادة رأسمال الشركة المصدر، بعدد 35 مليون سهم، بإجمالي مبلغ 210 ملايين جنيه.

وكانت منصة التداول بالبورصة المصرية، استقبلت مطلع أكتوبر الماضي، القاهرة للاستثمار الوافد رقم 225 ضمن الشركات المكونة لسوقها الرئيسية.

وقالت البورصة المصرية، إنه تمت تغطية الطرح العام لأسهم القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية 18.87 مرة، مبينة أن إجمالي كميات أوامر الشراء المسجلة بسوق الصفقات الخاصة بلغ 273.78 مليون سهم.

ترشيحات:

القاهرة للاستثمار تنشئ مجمعاً تعليمياً في العلمين الجديدة

القاهرة للاستثمار تنهي إجراءات سداد قرض من قطر الوطني

القاهرة للاستثمار تقرر طرح عمارات المقطم للبيع

القاهرة للاستثمار تعتزم استثمار مليار جنيه خلال 3 سنوات

القاهرة للاستثمار تعتزم زيادة مساهمتها في تابعة بـ10 ملايين جنيه