TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تفحص مستندات قيد أسهم زيادة رأسمال بايونيرز القابضة

البورصة تفحص مستندات قيد أسهم زيادة رأسمال بايونيرز القابضة
أحد مصانع الكابلات الكهربائية التابعة لبايونيرز

القاهرة - مباشر: قالت البورصة المصرية إن بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية تقدمت بمستندات قيد زيادة رأس المال المصدر من 3.6 مليار جنيه إلى 4.6 مليار جنيه، عن طريق دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب.

وأضافت البورصة في بيان اليوم الاثنين، أنه جارٍ فحص المستندات واستكمالها لعرضها على لجنة القيد.

وفي وقت سابق، قالت بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية، إنه تمت تغطية الاكتتاب في المرحلة الثانية لزيادة رأس المال 2.56 مرة.

وفي وقت سابق، قالت الهيئة العامة للرقابة المالية، إنه ليس لديها مانع بصفة مبدئية من قيام شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية، بنشر دعوة لقدامى المساهمين للاكتتاب في الأسهم المتبقية الناتجة عن اكتتاب زيادة رأس المال المصدر.

يشار إلى أنه تم فتح الاكتتاب لزيادة رأسمال الشركة يوم 5 سبتمبر الماضي وأغلق بنهاية يوم 11 أكتوبر.

وكانت بايونيرز القابضة أعلنت في وقت سابق أنه تمت تغطية الاكتتاب في المرحلة الأولى لزيادة رأس المال المصدر للشركة بنسبة 98%.

وكانت الجمعية العامة غير العادية لبايونيرز، أقرت في يونيو الماضي، زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 3.6 مليار جنيه إلى 4.68 مليار جنيه، بزيادة قدرها 1.08 مليار جنيه، موزعة على 216.1 مليون سهم، بقيمة اسمية 5 جنيهات للسهم، بالإضافة إلى 10 قروش مصاريف إصدار؛ وذلك من خلال دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب في أسهم الزيادة.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 641.13 مليون جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 454.122 مليون جنيه في الفترة المقارنة من2017، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

ترشيحات:

نهاية قيد حق اكتتاب زيادة رأسمال بايونيرز القابضة

بورصة مصر تعلن الحدود السعرية لحقوق بايونيرز