TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

فنلندا تشارك رسمياً في إكسبو دبي

فنلندا تشارك رسمياً في إكسبو دبي
خلال الاعلان الرسمي لمشاركة فنلندا في المعرض الذي يقام 2020

دبي - مباشر: كشفت فنلندا عن مشاركتها الرسمية في إكسبو 2020 دبي خلال مؤتمر صحفي أقيم اليوم الاثنين.

وحضر المؤتمر، وفقاً لبيان أكسبو الذي تلقاه "مباشر" اليوم الاثنين، سيفيري كينالا، المفوض العام لفنلندا في إكسبو دبي، ونجيب محمد العلي، المدير التنفيذي لمكتب إكسبو 2020 دبي، ورييتا سوان، سفيرة فنلندا لدى دولة الإمارات.

وخلال المؤتمر تحدث كينالا قائلاً: "تحرص فنلندا على المشاركة الدائمة في الحوار الدولي وتسعى لإيجاد الحلول من خلال التعاون مع شركائها، كما يقدم إكسبو 2020 دبي فرصة رائعة لتعزيز العلاقات الحالية وإقامة علاقات جديدة مع الشركاء في الإمارات والعالم العربي والعالم".

وأضاف: "فنلندا هي البلد الأكثر خضرة في العالم حيث الهواء النقي والمياه النظيفة والغابات الخضراء والطاقة المتجددة والتكنولوجيا النظيفة".

ويستوحي جناح فنلندا تصميمه من الطبيعة الفنلندية الهادئة، ويضم مزيجاً من المؤثرات البصرية التي تجمع بين الثقافتين الفنلندية والعربية.

أما القسم الخارجي للجناح مطلي باللون الأبيض كلون الثلج الذي يتميز به هذا البلد الاسكندنافي فيما يعطي المدخل انطباعاً عن الخيمة العربية.

كما يغطي الثلج في القسم الخارجي للجناح المفاجآت السارة التي تنتظر الزائر في الداخل.

في السياق ذاته، سيعرض الجناح أبرز الخبرات الفنلندية في مختلف قطاعات الأعمال بما في ذلك الاستدامة والتكنولوجيا والسياحة مع محتوى مبتكر.

يُشار إلى أن فنلندا تربط علاقات تجارية واقتصادية قوية مع الإمارات، ويشهد الجناح الفنلندي مشاركة أبرز الشركاء المحليين ومن أبرزهم شركة "كوني" (KONE) و"كوني كرينز" و"أوتوتيك" التي تنشط بشكل كبير في المشاريع الضخمة التي تقام في المنطقة.

وتعد شركة KONE العالمية في قطاع صناعة المصاعد والسلالم المتحركة، وتمارس الشركة أعمالها في أكثر من 60 دولة ولديها وكلاء وموزعون في أكثر من 100 دولة في العالم.

وتعتبر مشاركة KONE في إكسبو 2020 دبي، فرصة لتعزيز مكانتها الرائدة في المنطقة، كما سيساعدها ذلك على توسيع نطاق علاقاتها الطويلة الأمد مع عملائها من الشركات، ومع شركاء الأعمال في المنطقة.

كما تصنف "أوتوتيك"، في صناعة تطوير التكنولوجيا والخدمات المتطورة في صناعات التعدين والمعادن والطاقة والمواد الكيميائية كخامس أكثر شركة مستدامة على مستوى العالم.

وتمكنت الشركة من تصميم وتقديم حلول تقنية متنوعة لمعالجة المعادن، وتكرير الألومينا ومصاهر الألومنيوم في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأحدثها مصنعان لتكليس الألومينا إلى شركة الإمارات العالمية للألومنيوم.