TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محدث...الأردن تعلق العمل بالمدارس وتؤجل امتحانات جامعية بسبب السيول

محدث...الأردن تعلق العمل بالمدارس وتؤجل امتحانات جامعية بسبب السيول
صورة أرشيفية

مباشر: قال وزير التربية والتعليم المكلف، بسام التلهوني، أنه تم تعليق العمل في مديريات الوزارة يوم غداً السبت نتيجة الظروف الجوية السيئة واستمرار السيول.

وأوضح بسام التلهوني، اليوم الجمعة، أنه قرر تعليق العمل بمراكز تدريس الطلبة غداً، في مديريات التربية والتعليم في جميع أنحاء المملكة نظرا للظروف الجوية السائدة، وفقاً لوكالة أنباء الأردن "بترا".

كما قررت الوزارة، تعليق جميع الأنشطة التربوية للطلبة والدورات التدريبية للمعلمين والمشرفين غداً السبت في جميع مديريات التربية والتعليم بالمملكة بسبب الظروف الطقس.

كما قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية، عبدالله سرور الزعبي، تأجيل كافة الامتحانات النصفية المقررة يوم غد، في الجامعة نظرا للأحوال الجوية السائدة.

وبين الزعبي، أن القرار جاء حرصا من ادارة الجامعة على سلامة الطلبة وكافة كوادرها، لافتا إلى أنه سيتم تحديد الموعد الجديد لامتحانات يوم غد في موعد لاحق.

كما قرر رئيس جامعة مؤته، ظافر الصرايرة، تأجيل الامتحانات والمحاضرات المقررة يوم غد السبت، على أن يتم تحديد موعد لعقدها لاحقا.

وأصدر رئيس جامعة عجلون الوطنية، محمود الروسان، قراراً بتعليق دوام الكادر التدريسي والوظيفي والطلبة في الجامعة ليوم غد السبت، نظرا للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الطلبة والعاملين.

وتتعرض المملكة الأردنية لحالة طقس سيئة، تسببت في تشكل سيول، أدت إلى وفاة طفلة وإصابة 11 أخرين.

وأوضحت وزيرة الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة، أن الاجهزة المعنية تتابع عمليات الانقاذ في عدد من مناطق المملكة التي شهدت تساقطا غزيرا للأمطار ظهر اليوم، خصوصا في مناطق معان ومدينة البترا السياحية ووادي موسى ومحافظتي مادبا والبلقاء.

ترشيحات

الأردن..وفاة طفلة وإصابة 11 أخرين نتيجة سيول بـ"مليح"

الأردن تخلي منطقة البترا من السياح بسبب السيول