TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إطلاق المرحلة الأولى من أبراج وفيلات زاهية بالمنصورة الجديدة

إطلاق المرحلة الأولى من أبراج وفيلات زاهية بالمنصورة الجديدة
المشروع يقع على مساحة 1700 فدان ضمن المساحة الكلية المدينة التي تبلغ 7500 فدان

من: عبدالله بدير

القاهرة - مباشر: أطلقت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري المرحلة الأولى لمشروع زاهية بمدينة المنصورة الجديدة إحدى مدن الجيل الرابع.

 وقال الرئيس التنفيذي للشركة، اليوم الخميس، إن المشروع يقع على مساحة 1700 فدان ضمن المساحة الكلية المدينة التي تبلغ 7500 فدان.

وأضاف عمرو القاضي، في لقاء مع الصحفيين على هامش حفل الإطلاق، أن المرحلة الأولى من المشروع تضم 300 وحدة سكنية متنوعة بين شقق وفيلات لمبيعات مستهدفة تقدر بنحو مليار جنيه خلال 3 أشهر.

وأوضح القاضي، أن المشروع يضم أبراج شاطئية بعدد 28 دورا لكل برج، إضافة إلى فيلات صغيرة ومتوسطة وكبيرة منها كلاسيك وأخرى مودرن.

وألمح، إلى أن مساحات الشقق تتراوح بين 135 و350 مترا، وأن مساحات الفيلات تتراوح بين 290 و820 مترا.

وكشف الرئيس التنفيذي للشركة أن سعر الشقق يبدأ من 24 ألف جنيه للمتر، وأن سعر الفيلات يبدأ من 4.6 مليون جنيه.

وكانت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قد أعلنت في يناير الماضي، إطلاق شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بالتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة والتي تسهم فيها بنسبة 60%، وبنك التعمير والإسكان بنسبة 38%، والشركة القابضة للتنمية والاستثمار بنحو 2%، باستثمارات تقدر بـ1.3 مليار جنيه.

وقعت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بوزارة الإسكان المصرية، في مايو، بروتوكول تعاون مع شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، لإدارة أعمال تطوير وتسويق مشروعات العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة والمنصورة الجديدة.

وقال وزير الإسكان مصطفى مدبولي، آنذاك، إن البروتوكول يتضمن قيام الشركة بأعمال إدارة التطوير والإشراف على الإنشاءات وتصميم وتنفيذ العلامة التجارية والتسويق والمبيعات، وخدمة ما بعد البيع والصيانة لسبعة مشروعات جديدة في كل من العلمين الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة والمنصورة الجديدة.

وتنفذ وزارة الإسكان مدينة المنصورة الجديدة على أربع مراحل، وتبلغ مساحتها 6 آلاف فدان، ومساحة المرحلة الأولى حوالي 2063 فدان.

وتضم المرحلة الأولى من المدينة أنشطة سياحية وسكنية، منها نحو 15 برجاً جارٍ تنفيذها، ونحو 1180 فيلاً بمراحل التنفيذ المختلفة، وحوالي 17 ألف وحدة سكنية.