TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الامتياز" تطلب التحفظ على أموال مسؤولين سابقين بالشركة

"الامتياز" تطلب التحفظ على أموال مسؤولين سابقين بالشركة
مقر شركة مجموعة الامتياز الاستثمارية ببرج الداو..
الامتياز
ALIMTIAZ
-2.77% 45.70 -1.30

الكويت - مباشر: تقدمت شركة مجموعة الامتياز الاستثمارية مباشرة إلى النيابة العامة بطلب توقيع حجز تحفظي على أموال عدد من الأفراد من ضمنهم مُدراء تنفيذيين سابقين وأعضاء من مجلس إدارة الشركة الأسبق.

وقالت الشركة في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الأربعاء، إن تقدمها بهذا الطلب جاء بناءً على شكوى منظورة أمام النيابة العامة وكذلك استناداً إلى حكم صادر في حق هؤلاء الأفراد بالحبس 3 سنوات مع الشغل والنفاذ.

وأوضحت أن الحكم الذي صدر في حق هؤلاء الأفراد - محل طلب توقيع الحجز التحفظي على أموالهم - جاء لاستيلائهم على أموال الشركة وتزوير في مُحررات رسمية، بالإضافة إلى إحالة الدعوى المدنية لـ"الامتياز" إلى الدائرة المدنية المُختصة.

وأشارت الشركة في البيان، إلى أنها سوف تقوم بالإفصاح عن التطورات الخاصة بشأن القضية المُشار إليها، موضحة بأنه لا يمكن حالياً تحديد الأثر المالي على المجموعة نتيجة الإجراء السابق.

وأعلنت "الامتياز" أواخر سبتمبر الماضي، أنها سوف تتخذ مُستقبلاً كافة الإجراءات القانونية المُتاحة لحفظ أموال المساهمين ومحاولة إعادة الأموال محل التجاوز بكافة الطرق القانونية سواء داخل الكويت أو خارجها.

كانت المجموعة أعلنت أواخر يونيو الماضي، عن صدور حكم لصالحها والنيابة العامة ضد عدد من الأفراد من ضمنهم عدد من المديرين التنفيذيين السابقين، وكذلك أعضاء مجلس إدارة الشركة الأسبق، في قضية تتعلق بالاستيلاء على أموال المجموعة والتزوير في مُحررات رسمية.

الجدير بالذكر أن الشركة أعلنت أمس الثلاثاء، عن تحقيق أرباح بقيمة 17 مليون دينار في التسعة أشهر الأولى من العام الجاري؛ مقابل أرباح بنحو 33.75 مليون دينار للفترة ذاتها بالعام الماضي، بتراجع نسبته 49.4%.

وأنهى سهم "الامتياز" جلسة اليوم بالبورصة مُستقراً عند سعر 126 فلساً، وذلك بتداول 710 ألف سهم بقيمة 89.3 ألف دينار.

ترشيحات:

أرباح "السينما الكويتية" تتراجع 19% في الربع الثالث

البورصة الكويتية تتراجع في أكتوبر.. والخسائر السوقية 470 مليون دينار

302 مليون دينار أرباح البنوك الكويتية بالربع الثالث بارتفاع 19%

النفط الكويتي يرتفع إلى 74.92 دولار للبرميل