TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

طيران الجزيرة تزيد رحلاتها إلى الدوحة ابتداءً من 4 نوفمبر

طيران الجزيرة تزيد رحلاتها إلى الدوحة ابتداءً من 4 نوفمبر
إحدى طائرات الشركة تُحلق في السماء
الجزيرة
JAZEERA
0.25% 1,180.00 3.00

الكويت - مباشر: أعلنت طيران الجزيرة، الشركة المدرجة ببورصة الكويت، اليوم الأربعاء، عن زيادة عدد الرحلات التي تشغّلها بين الكويت والدوحة إلى ثلاث رحلات ذهاباً وإياباً يومياً، ابتداءً من 4 نوفمبر 2018.

وأضافت الشركة في بيان تلقى "مباشر" نسخته اليوم، أن الرحلة رقم "جي 9115" التي تغادر من الكويت في الساعة 7:30 صباحاً لتصل إلى الدوحة في الساعة 8:50 صباحاً، في حين أن رحلة العودة رقم "جي 9116" تغادر الدوحة في الساعة 9:50 صباحاً وتصل الكويت في الساعة 11:10 صباحاً.

وتوفر هذه الرحلة الجديدة رحلات متابعة بمواقيت مناسبة للمسافرين على متن طيران الجزيرة وعبر الكويت، وذلك من الدوحة إلى البحرين ودبي وكوشين وجدة والرياض، وكذلك إلى الدوحة من القاهرة ومومباي ولاهور وحيدر آباد والإسكندرية.

وقال الرئيس التنفيذي لـ"الجزيرة"، روهيت راماشاندران: "يسعدنا أن نبدأ بخدمة عملائنا بمواقيت جديدة تناسب احتياجاتهم سواء كانوا مسافرين إلى قطر للعمل أو للسياحة. يمكن لعملائنا الآن الاستفادة من رحلة المغادرة من الكويت في وقت مبكر خلال وقت الإفطار، والعودة في اليوم ذاته على متن رحلاتنا المجدولة بعد الظهر".

وأعلنت "الجزيرة" في منتصف أكتوبر الجاري، عن افتتاح منطقة السوق الحرّة الجديدة في مبنى ركابها الخاص (تي 5) بمطار الكويت الدولي، وذلك بالشراكة مع الشركة العالمية المتخصصة في إدارة الأسواق الحرّة، ديوفري، وشركة ذات السلاسل.

وتخدم "طيران الجزيرة" من الكويت 26 وجهة من الأكثر طلباً للأعمال والعطلات في الشرق الأوسط والهند وأوروبا ومنها دبي، البحرين، بيروت، الإسكندرية، عمّان، اسطنبول، شرم الشيخ، أسيوط، الأقصر، مشهد، سوهاج، جدّة، الرياض، المدينة المنورة، القاهرة، النجف، الطائف، الدوحة، كوتشي، مومباي، حيدر آباد، أحمد آباد، لاهور، باكو وتبليسي.

وتشغّل الشركة أسطولاً مكوناً من طائرات إيرباص طراز A320، وواحدة من طراز A320neo، الأولى التي يتم تسليمها وتشغيلها في منطقة الشرق الأوسط.

وتراجع سهم "الجزيرة" في البورصة بنحو 2.5% عند سعر 712 فلساً، وذلك في تمام الساعة 12:31 ظهر اليوم بتوقيت الكويت، حيث تم تداول 6.4 ألف سهم بقيمة 4.7 ألف دينار.

ترشيحات:

سهم "التجارية العقارية" يرتفع لأعلى مستوياته خلال 7 أشهر

ميزان القابضة تبيع عقاراً بـ 1.2 مليون دينار

"كابيتال إنتليجنس" تثبت التصنيف الائتماني لبنك برقان بنظرة مستقرة