TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة توافق على نشر مستندات تطبيق القلعة لنظام الإثابة والتحفيز

البورصة توافق على نشر مستندات تطبيق القلعة لنظام الإثابة والتحفيز
الشركة حققت خسائر بلغت 183.9 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في مارس 2018

القاهرة - مباشر: قررت لجنة القيد بالبورصة المصرية، الموافقة على نشر إعلان البيان المفصل بقواعد وإجراءات تطبيق نظم الإثابة والتحفيز المقترحة من شركة القلعة للاستشارات المالية.

وقالت البورصة في بيان صادر، اليوم الخميس، إن نشر الإعلان بغرض السير في إجراءات دعوة الجمعية العامة غير العادية للشركة لاقرار تطبيق نظام الاثابة والتحفيز للعاملين والمديرين وأعضاء مجلس الإدارة التنفيذين بالشركة.

وأضافت، "عن طريق الوعد بتملك أسهم/ تخصيص أسهم بشروط مميزة للعاملين والمديرين وأعضاء مجلس الإدارة التنفيذيين بالشركة، طبقاً للمادة رقم (50) من قواعد القيد و المادة (61 ) من الإجراءات التنفيذية".

ونوهت اللجنة، إلى أنه على الشركة الالتزام بعقد الجمعية العامة غير العادية خلال شهر من تاريخ نشر بيان الإفصاح على شاشات التداول بالبورصة، مشيرة إلى أنه يلزم الحصول على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على هذا التعديل حتى يكون سارياً. 

وأوضحت ،أنه على الشركة كذلك بمراعاة أحكام المادة رقم "61" من الإجراءات التنفيذية لقواعد القيد و على الأخص البنود أرقام ( 6 و 7 و 8 و 9 ) منها.

وأظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة القلعة للاستشارات المالية، خلال النصف الأول من 2018، تحولها للربحية على أساس سنوي، بدعم نمو الإيرادات، لتحقق أرباحاً بلغت 233.28 مليون جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو 2018، مقابل خسائر بلغت 3.67 مليار جنيه بالفترة المقارنة من 2017.

يشار إلى أن الشركة حققت خسائر بلغت 183.9 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في مارس 2018، مقابل خسائر بلغت 596.08 مليون جنيه في الربع الأول من 2017.

ترشيحات

البورصة تفحص مستندات تطبيق القلعة لنظام الإثابة والتحفيز

نمو الإيرادات يتحول بالقلعة للربحية في النصف الأول

خسائر القلعة تتراجع 69% في الربع الأول