TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المالية المصرية تُعلن بدء صرف رواتب العاملين بالدولة.. اليوم

المالية المصرية تُعلن بدء صرف رواتب العاملين بالدولة.. اليوم
المالية المصرية تقرر مد فترة صرف رواتب العاملين "المالية": لجنة إصلاح رواتب موظفي الحكومة المصرية بدأت عملها

القاهرة - مباشر: قالت وزارة المالية المصرية إنه تم بدء صرف رواتب العاملين بالجهاز الاداري للدولة لشهر أكتوبر 2018 من اليوم.

وأوضح بيان صادر من الوزارة اليوم الأربعاء، أنه سيتم صرف المرتبات خلال الفترة من 24 حتى 28 أكتوبر 2018.

وأكد البيان أنه تقرر زيادة عدد أيام صرف مرتبات وأجور العاملين بالجهاز الإداري للدولة لتبدأ من يوم 24 إلى 28 من كل شهر وذلك للتيسير على العاملين بالدولة وترشيد الإنفاق الحكومي وتيسيرًا على الوحدات الحسابية للجهاز الإداري بالدولة.

وأشار البيان إلى أن موظفي الجهاز الإداري للدولة يتقاضون رواتبهم عن طريق كروت البنوك والتحويلات المصرفية وهناك انتظام كامل للعمل بمنظومة المدفوعات الحكومية الإلكترونية التي تشهد تطورات غير مسبوقة وهو ما يؤكد أن نظام المدفوعات المالية الحكومية التي تتم بصورة إلكترونية يعمل بأعلى كفاءة.

وتابع: من المقرر صرف متأخرات رواتب العاملين وما في حكمها وما يتقاضاه العاملون بخلاف الرواتب بداية من يوم 8 الى 10 من كل شهر.

وأضافت الوزارة أنه في حالة أن وافق أحد تلك الأيام إجازة رسمية أو أسبوعية يتم عن طريق التحويل لحسابات الرواتب لموظفي الدولة بعد الساعة 12 مساء يوم العمل السابق.

وفي وقت سابق،  كشف وزير المالية المصري في تقارير صحفية  عن بدء عمل لجنة إصلاح هيكل الأجور للعاملين بالدولة عبر جمع البيانات عن رواتب موظفي الحكومة والبالغ عددهم 5.4 مليون موظف، ثلثهم تقريباً من العاملين بوزارة التربية والتعليم.

ترشيحات

 "المالية": لجنة إصلاح رواتب موظفي الحكومة المصرية بدأت عملها