TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مشاركة خليجية واسعة في "البحرين الدولي للطيران" نوفمبر المقبل

مشاركة خليجية واسعة في "البحرين الدولي للطيران" نوفمبر المقبل
البحرين الدولي للطيران

مباشر: تنطلق النسخة الخامسة لمعرض البحرين الدولي للطيران 2018 في الفترة بين 14 - 16 نوفمبر 2018 تحت رعاية الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، وبمشاركة واسعة غير مسبوقة من دول الخليج.

وسيستضيف المعرض 6 من كبرى الشركات من المملكة العربية السعودية المحلية المتخصصة في مجالات الطيران وهندسته والتصنيع الحربي بدءًا من الهيئة العامة للطيران المدني، وآدامز لتقنيات الطيران المتقدمة والخطوط الجوية السعودية، والشركة السعودية للصناعات العسكرية، وسكاي برايم لخدمات الطيران السعودي الخاص وشركة ارامكو.

أما بالنسبة لدولة الامارات فستشارك 14 شركة إمارتية في جناح خاص للدولة من القطاعين العام والخاص من بينهم شركات متخصصة في مجالات الطيران وهندسة الآلات والمعدات الصناعية الحربية بدءًا من طيران أبوظبي "اتحاد"، وشركة أبوظبي الاستثمارية للأنظمة الذاتية.

كما تشمل المركز العسكري المتطور للصيانة والإصلاح والعمرة “أمروك”، والشركة الإماراتية للآلات والمعدات الصناعية، وشركة الأمارات للأبحاث والتكنولوجيا المتقدمة القابضة ذ.م.م، ومركز الإمارات التكنولوجي للابتكار، والفضاء اللوجستي العالمي ذ.م.م شركة تابعة لشركة الإمارات للصناعات العسكرية.

وأيضاً خدمات الملاحة الجوية، وماكسِمُس للطيران، ودرع الوطن "المجلة العسكرية والاستراتيجية"، ورويال جت، ومجلس التوازن الاقتصادي، وكالة الإمارات للفضاء، وشركة الاتحاد للطيران الهندسية.

كما ستشارك دولة الكويت في العرض الثابت من خلال شركة الطيران الكويتية وكذلك في ارض المعرض.

وتأتي مشاركة الدول الخليجية انطلاقا من عمق العلاقات الاخوية والتاريخية التي تجمع حكومات وشعوب الدول الخليجية وتربط مصالحهم الاقتصادية والتجارية والاجتماعية وفي إطار تكثيف التعاون الاقتصادي بين دول مجلس التعاون.

ويسعى معرض البحرين الدولي للطيران لجذب شركات واستثمارات اجنبية الى المنطقة ولخلق بيئة خاصة لعقد الاجتماعات الرفيعة المستوى.

 كما أنه يجمع بين كبار المسؤولين من القطاع العام في منطقة الشرق الاوسط وممثلين من اكبر الشركات العالمية في مكان واحد حيث ستشارك 11 شركة عالمية من أقوى 15 شركة في قطاع الطيران من بينها لوكهيد مارتن وبي أي اي سيستمز وبوينج وغيرها.