TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اقتصادية قناة السويس:شركة صناعات دوائية تدرس التوسع في شرق بورسعيد

اقتصادية قناة السويس:شركة صناعات دوائية تدرس التوسع في شرق بورسعيد
توقيع اتفاق تسوية ودية بـ4 ملايين جنيه مع الشركة

القاهرة - مباشر: قال رئيس مجلس إدارة شركة إنترناشيونال دراج إجينسي للصناعات الدوائية بشرق بورسعيد، إن شركته بصدد إجراء توسعات وعمل خطوط إنتاج جديدة لإنتاج بعض الأدوية التي تحتاجها السوق المصرية.

وأضاف رئيس الشركة حسين حسانين خليل، أن إنترناشيونال دراج إجينسي للصناعات الدوائية تعمل على التصدير للخارج، وفقاً لبيان اقتصادية قناة السويس اليوم الثلاثاء.

وأكد ضرورة الانتهاء من البنية التحتية والمرافق في شرق بورسعيد وخاصة المياه.

يشار إلى أن المنطقة الاقتصادية لقناة السويس وقعت اتفاق تسوية ودية بـ4 ملايين جنيه مع شركة انترناشونال دراج اجينسي لصناعة الأدوية بشرق بورسعيد.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس هيئة قناة السويس ورئيس المنطقة الاقتصادية للقناة مهاب مميش، مع مطوري ومستثمري الهيئة الاقتصادية لحل المشكلات ومناقشة آخر مستجدات المشروعات.

وتم خلال الاجتماع مناقشة آخر المستجدات في المشروعات القائمة والجاري تنفيذها، والتعرف على المشكلات التي تواجه المستثمرين وعرض الرؤى المختلفة في كيفية حلها، وعرض ما تقوم به المنطقة من إجراءات مع الحكومة ومجلس النواب في سبيل الوصول بالمنطقة للوضع الذي يجذب المستثمرين.

من جانبه قال رئيس هيئة قناة السويس ورئيس المنطقة الاقتصادية للقناة، إن موقع المنطقة الاقتصادية يعطي للجميع فرصاً كبيرة في التفوق واللحاق بمصاف المناطق الاقتصادية عالمياً، لما تتضمنه من موانئ ومناطق صناعية وأخرى لوجستية يتم تنفيذها بمواصفات عالمية.

ولفت إلى الفرص الاستثمارية التي تتمتع بها المنطقة والتي تتضمن مصادر متنوعة ومتاحة لجميع المستثمرين سواء المحلي والأجنبي.

وأكد رئيس المنطقة الاقتصادية، أن القيادة السياسية مهتمة بالاستثمارات المحلية والأجنبية ودعمها ومساندتها، وتقديم كل التسهيلات والتيسيرات للمستثمر الجاد الذي يتعامل مع الهيئة، ودعم مشروعاته وخاصة تلك التي توفر فرص عمل كبيرة للشباب المصري، وتخدم الاقتصاد المحلي.

وأشار إلى قرار رئيس مجلس الوزراء ولجنة فض المنازعات بتوفيق الأوضاع مع المستثمرين الجادين لزيادة الاستثمارات بالمنطقة وسحب الأراضي من المستثمر غير الجاد.

ترشيحات:

مميش: تسوية النزاع بين المنطقة الاقتصادية وشركة السخنة لصالح الدولة

"اقتصادية القناة" و"السويس الصناعية" توقعان اتفاق تسوية بمليار جنيه