TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"النقد الفلسطينية" توقع مذكرتي تفاهم مع الجامعتين العربية الأمريكية والاستقلال

"النقد الفلسطينية" توقع مذكرتي تفاهم مع الجامعتين العربية الأمريكية والاستقلال
عزام الشوا - محافظ سلطة النقد الفلسطينية

مباشر: وقع محافظ سلطة النقد الفلسطينية عزام الشوا، مذكرتي تفاهم مع الجامعة العربية الأمريكية ممثلة برئيسها الدكتور علي أبو زهري، وجامعة الاستقلال ممثلة برئيسها الدكتور صالح أبو أصبع.

وأوضح بيان على موقع سلطة النقد الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، إلى أن مذكرتي التفاهم تهدفان إلى تعزيز التعاون والعمل المشترك في البحث العلمي بمجالات الإدارة العامة وإدارة الأعمال والاقتصاد والعلوم المالية والمصرفية وعلوم المحاسبة والقوانين والتشريعات المالية والمصرفية، وتبادل المواد المكتبية من أوعية معرفية، وفتح المجال أمام طلبة وخريجي هذه الكليات للتدرب في سلطة النقد.

وأشار البيان، إلى أن محافظ سلطة النقد عزام الشوا، استعرض خلال التوقيع، جهود سلطة النقد في الحفاظ على الجهاز المصرفي  والاستقرار المالي وتعزيز الشمول المالي في فلسطين رغم ما تواجهه من تحديات وعقبات، لافتاً إلى المؤشرات القوية للقطاع المصرفي الفلسطيني وإسهاماته في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وأكد عزام الشوا على اهتمام الجهاز المصرفي بخدمة الواقع البحثي في فلسطين وإعداد الدراسات والأبحاث والتقارير التي تعزز مستوى الوعي والثقافه الماليه والمصرفيه والتشريعات المرتبطه بها لدى الطلبة في المجالات المطروحة.

ترشيحات ..

أصول القطاع المصرفي الفلسطيني ترتفع 5% بنهاية أغسطس

الشوا: إطلاق "البنك المركزي الفلسطيني" قبل نهاية 2017