TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دريك آند سكل توافق على تكوين لجنة لإعادة الهيكلة

دريك آند سكل توافق على تكوين لجنة لإعادة الهيكلة
الشركة قامت بتعيين عضويين بتلك اللجنة، الصورة من "مباشر"
دريك آند سكل
DSI
-2.63% 0.37 -0.01

دبي - مباشر: قالت شركة دريك آند سكل إنترناشيونال إن مجلس إدارتها وافق خلال اجتماعه المنعقد أمس على تكوين لجنة إعادة الهيكلة.

وقالت الشركة في بيان لسوق دبي المالي، إنها قامت بتعيين كل من أحمد كيلاني، وعبيد المري، و يوسف الملا، أعضاءً في اللجنة برئاسة خميس بوعميم.

ولفتت الشركة في بيانها إلى أن مجلس الإدارة ناقش أيضاً العروض المقدمة من المستشارين الماليين والقانونيين وأحالها إلى لجنة إعادة الهيكلة تمهيداً لاعتمادها.

وخلال الاجتماع وافق المجلس على تعيين عبيد خادم أحمد بن طوق المري عضواً بمجلس الإدارة ليكمل ولاية العضو المستقيل عبد الله القرق.

وفي 4 أكتوبر الجاري قرر مساهمو شركة دريك آند سكل إنترناشونال استمرار عمل الشركة وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية.

وكانت  دريك آند سكل إنترناشيونال كشفت في منتصف سبتمبر الجاري عن ارتفاع ملكية شركة تبارك للاستثمار لمالكها تبارك للاستثمار التجاري في رأسمالها إلى 13.73%، مشيراً إلى أن ملكية بعض الأسهم هي بِاسم مصرف عجمان وذلك كضمان مقابل الحصول على تسهيلات مالية.

وكانت قد دريك آند سكل أعلنت في منتصف يوليو الماضي أن ملكية شركة "تبارك للاستثمار" في رأسمالها وصلت إلى 13.26% وهو ما يعادل 142.15 مليون سهم.
ووافق مساهمو مجلس إدارة شركة "دريك آند سكل" منذ أشهر على حزمة الدعم المقدمة من الشريك الاستراتيجي الحالي شركة تبارك للاستثمار للشركة لحين اكتمال عملية إصدار الصكوك القابلة للتحويل إلى أسهم.
كما وافق مساهمو الشركة على إصدار وكالات جديدة للإدارة، وفوضوا رئيس مجلس الإدارة بإصدار الوكالات. وفي اجتماع المجلس أقر المساهمون خيار إصدار صكوك قابلة للتحويل إلى أسهم.

وفقاً لنتائج الشركة التي أعلنتها في وقت سابق، ارتفعت خسائرها المتراكمة إلى 606.6 مليون درهم خلالالنصف الأول 2018 لتبلغ 56.6% من رأس المال.

ترشيحات:

نشرة "مباشر" لأخبار مصر ودول الوطن العربي.. الاثنين

حاكم دبي يصل الرياض لحضور المنتدى العالمي لصندوق الاستثمارات العامة

تحذيرات من عدم تحديث البيانات الشخصية لدى البنوك.. فما هي؟

"معرض دبي للطاقة الشمسية" ينطلق غداً

"اقتصادية دبي" تدعو للاستفادة بـ"تقسيط رسوم الرخص التجارية"

"جلفار" توقع اتفاقية شراكة لتعزيز التكنولوجيا الرقمية