TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"نخيل الإماراتية" تضع حجر الأساس لـ"أبراج التنين" بـ713 مليون درهم

"نخيل الإماراتية" تضع حجر الأساس لـ"أبراج التنين" بـ713 مليون درهم
خلال وضع حجر الأساس لمشروع "أبراج التنين"

أبوظبي - مباشر: أعلنت شركة "نخيل" للتطوير العقاري، اليوم الاثنين، حجر الأساس لمشروعها "أبراج التنين" المكون من برجين توأمين، والواقع في "مدينة التنين"؛ بتكلفة إجمالية تبلغ 713 مليون درهم.

 وبحسب بيان تلقاه مباشر يوم الاثنين، يأتي الحفل الذي أقيم لوضع حجر الأساس برئاسة، علي راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة شركة "نخيل"؛ بعد شهر من ترسية "نخيل" عقداً بقيمة 552 مليون درهم لشركة "علي موسى وأولاده للمقاولات" التي تتخذ من الإمارات مقراً لها؛ وذلك لبناء "أبراج التنين" الذي يعتبر أول مشروع سكني شاهق في مجتمع "مدينة التنين" والمنطقة، الذي من المتوقع الانتهاء منه عام 2021.

يشار إلى أن "أبراج التنين" الذي تم إطلاق مبيعاته الشهر الماضي وبأسعار تبدأ من 449 ألف درهم، يتصل مباشرة عبر جسر حصري للمشاة مع "سوق التنين" المشهور عالمياً الذي يضم 5 آلاف من المتاجر والخدمات والمرافق.

وتقع "أبراج التنين" على شارع العوير، ويمكن الوصول إليها بسهولة من مطار دبي الدولي، ومناطق الأعمال والمعالم السياحية والترفيهية الرئيسية في دبي وذلك عبر شارع الشيخ محمد بن زايد والتوسعة الجديدة للطرق والجسور التي تم افتتاحها مؤخراً، فضلاً عن وصلة الخط الأخضر لمترو دبي القادم ومحطات مترو دبي الجديدة القادمة التي ستتيح سهولة الوصول إلى مختلف أنحاء المدينة.

ويعتبر مشروع "أبراج التنين" عنصراً أساسياً في توسعات "نخيل" المستمرة في قطاعات التجزئة والضيافة والسكن في "مدينة التنين"، التي تعد موطناً لـ"سوق التنين 1 و2"، و"فندق أيبس ستايلز". ويشار إلى أن أعمال البناء في المجمع الجديد لصالات العرض ومواقف السيارات، وفندق "بريمير إن" وصلت إلى مراحل متقدمة؛ مع المزيد من التوسعات القادمة