TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أبوظبي للتكافل توزع 4.4 مليون درهم فائض عمليات التأمين

أبوظبي للتكافل توزع 4.4 مليون درهم فائض عمليات التأمين
من المقرر توزيع الفائض لحملة الوثائق المستحقين خلال ستة أشهر من تاريخ الإعلان الرسمي
تكافل
TKFL
0.00% 5.00 0.00

أبوظبي - مباشر: أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للتكافل، المدرجة بسوق أبوظبي المالي، اليوم الاثنين، عن توزيع فائض أرباح تأميني (أوعائد نقدي) على حملة وثائق التكافل العائلي من شركات وأفراد عن عام 2017.

وأوضحت الشركة عبر بيان تلقاه مباشر، أنه من المقرر توزيع الفائض لحملة الوثائق المستحقين خلال ستة أشهر من تاريخ الإعلان الرسمي، حيث سيكون لدى المشتركين (المؤمن لهم) حرية اختيار الوسيلة الأفضل لتسلم أرباحهم التي تتضمن شيكاً نقدياً، أو حوالة مصرفية، أو خصماً على رسوم تجديد الوثيقة، أو التبرع لإحدى المؤسسات الخيرية المعتمدة في دولة الإمارات حيث تقوم الشركة بتحويلها نيابة عن حامل الوثيقة.

وأشارت إلى أن مبدأ توزيع فائض الأرباح هو خاصية تميز التأمين التكافلي حيث يكون للمشتركين من حملة الوثائق حصة من الفائض التأميني للمحفظة في حالة تحقيقه من دون أي استثمار في رأسمال الشركة من قبل حملة الوثائق، إضافة إلى منفعة التغطية التي تم التعاقد عليها (اشتراك التكافل) لتغطية الخسائر غير المتوقعة.

وتعتبر شركة أبوظبي الوطنية للتكافل إحدى شركات التأمين التكافلي القليلة التي قامت بتوزيع فائض أرباح (أو عائد نقدي) لحملة وثائق التأمين التكافلي العائلي في المنطقة عن عام 2017.

وأوضحت للمساهمين للتأكد من الأحقية في الحصول على حصة من الفائض التأميني (عائد أرباح نقدي)، يتعين على مشتركي التكافل العائلي لعام 2017 زيارة الرابط التالي: https://bit.ly/adntc

وقال خميس بوهارون الشامسي، رئيس مجلس إدارة "شركة أبوظبي الوطنية للتكافل" قائلاً: "إن نمونا المستمر هو نتيجة للاستراتيجيات طويلة الأمد التي وضعناها للشركة منذ التأسيس.

 هذا بالإضافة إلى أداءنا المستقر الذي جعلنا نستحق تصنيف القوة المالية "A - " للسنة الثالثة على التوالي من قبل شركة "آي أم. بست" الذي يؤكد على ريادتنا في قطاع التأمين في المنطقة

ونحن ملتزمون كل الالتزام بالحفاظ على مصالح مشتركينا من حملة وثائق التأمين، ونعمل لتحقيق أفضل النتائج لهم.