TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إنفستكورب ينظم مؤتمره الائتماني في نيويورك

إنفستكورب ينظم مؤتمره الائتماني في نيويورك
على هانش المؤتمر
إنفستكورب
INVCORP
0.00% 11.50 0.00

مباشر: استضاف إنفستكورب، المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة، أكثر من 120 مديراً ومسؤولاً تنفيذياً يمثلون ما يزيد على 100 شركة مختلفة خلال المؤتمر الائتماني السنوي الثالث للمؤسسة، والذي أقيم في مدينة نيويورك يوم 16 أكتوبر 2018.

ووفقاً لبيان البنك الاستثماري، لـ"مباشر" اليوم الأحد، شارك في الحدث، الذي استضافته "وحدة إدارة الائتمان" لدى إنفستكورب، نخبة من المتحدثين البارزين الذين تبادلوا خبراتهم ووجهات نظرهم القيمة، وسلطوا الضوء على أحدث التوجهات الناشئة في قطاع الاستثمارات البديلة.

وشملت قائمة المشاركين مجموعة متنوعة من المستثمرين، بما في ذلك صناديق تقاعد عالمية، وصناديق ثروات سيادية، ومؤسسات أوقاف، ومؤسسات غير ربحية، وشركات عائلية وشركات تأمين.

قال محمد العارضي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لإنفستكورب: "يوفر مؤتمرنا الائتماني السنوي فرصة قيمة لإشراك نخبة الخبراء في مناقشات متعمّقة على مدى يوم كامل حول التحديات والفرص التي تواجه المستثمرين في قطاع الاستثمارات البديلة".

وأضاف ريشي كابور، الرئيس التنفيذي المشارك في إنفستكورب: "يشكّل مؤتمرنا الائتماني السنوي حدثاً مهماً يتيح للمستثمرين الاستماع إلى آراء ووجهات نظر مستنيرة من متحدثين متميّزين وعلى علم وثيق بمجالات أعمالنا الأربعة الرئيسية. ونفخر في إنفستكورب بقدرتنا الفريدة على تنظيم مثل هذه المؤتمرات التي توفر رؤى متنوعة من نخبة خبراء القطاع العالميين من شبكة معارفنا الواسعة".