TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

14 نوفمبر.. عمومية السويس للأسمنت تناقش كفالة أسمنت حلوان

14 نوفمبر.. عمومية السويس للأسمنت تناقش كفالة أسمنت حلوان
السويس للأسمنت
السويس للاسمنت
SUCE
-12.19% 28.10 -3.90

القاهرة - مباشر: قالت السويس للأسمنت، إن الجمعية العامة غير العادية المقرر انعقادها 14 نوفمبر 2018، ستنظر في كفالتها لشركة أسمنت حلوان كفالة تضامنية فقط.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، أن الجمعية ستنظر في التزامها في عقد بيع الشركة المنقسمة الناتجة عن تقسيم شركة أسمنت حلوان إلى شركتين.

ووافق مجلس إدارة السويس للأسمنت على تعيين مستشار مالي مستقل لتقييم أسهم الشركة الناتجة عن تقسيم شركة أسمنت حلوان إلى شركتين.

وفي وقت سابق وقعت أسمنت حلوان التابعة للسويس للأسمنت، عقداً مع شركة إعمار للصناعات لبيع مصنع الأسمنت الأبيض المملوك لها في محافظة المنيا.

وقالت السويس للأسمنت، إن هيرميس للترويج وتغطية الاكتتاب قامت بدور المستشار المالي الأوحد لشركة السويس للأسمنت في صفقة بيع مصنع الأسمنت الأبيض المملوك لشركة أسمنت حلوان التابعة لها.

وفي مطلع سبتمبر، قالت السويس للأسمنت، إنها بصدد بيع قطعة أرض (صناعي) بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة بنظام المظاريف المغلقة.

وكشفت القوائم المالية المجمعة لشركة السويس للأسمنت تحقيق صافي ربح بلغ 250.59 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو 2018، مقابل خسائر بلغت 40.61 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

يذكر أن نسبة مساهمة السويس للأسمنت في شركة أسمنت حلوان تبلغ 99%.

ويبلغ رأسمال السويس للأسمنت 909.28 مليون جنيه، موزعاً على 181.8 مليون سهم، بقيمة اسمية 5 جنيهات للسهم.

ترشيحات:

تابعة للسويس للأسمنت تتلقى عروضاً لشراء مصنعها بالمنيا

السويس للأسمنت تتحول إلى الربحية خلال النصف الأول