TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أمنيات العقارية" تفتح "ذا أوبوس" للشركات التجارية في دبي

"أمنيات العقارية" تفتح "ذا أوبوس" للشركات التجارية في دبي
مبنى "ذا أوبوس"

دبي - مباشر: كشفت مجموعة أمنيات العقارية عن مباشرة مبنى "ذا أوبوس"، أحد المباني الفريدة من نوعها في إمارة دبي وأول مبنى من تصميم الراحلة زها حديد في دبي، استقبال الشركات والأعمال التجارية لتتخذ منه مقراً لها.

ووفقاً لبيان الشركة الذي تلقى "مباشر" نسخة منه اليوم الأحد، يعتبر بدء قدوم الشركات إلى الوحدات التجارية في المبنى خطوة هامة على طريق إكمال بناء هذا المعلم المعماري الكبير.

وتشمل قائمة الشركات، التي تعمل حالياً على تجهيز مكاتبها في المبنى، شركات كبرى من بين أكبر 500 شركة على مستوى العالم، ووكالات أعمال إقليمية متميزة، مما يؤكد على جاذبية الطراز المعماري الفريد للمبنى الواقع في مكان استراتيجي في قلب منطقة الخليج التجاري وبرج خليفة.

وقال محمد حميد، مدير عام التسويق والمبيعات في مجموعة أمنيات العقارية: "افتتاح المساحات التجارية في مبنى "ذا أوبوس" حيث تعمل حالياً عدة شركات على تجهيز مكاتبها في المكان".

ويعتبر مبنى "ذا أوبوس" أيقونة معمارية جديدة تقع في قلب المنطقة التجارية في إمارة دبي وتقدم تجربة فريدة لجميع الشركاء وأصحاب الأعمال.

وستضم منطقة الفراغ الموجود في قلب المبنى أول فندق يحمل علامة "مي باي ميليا " الشهيرة في الشرق الأوسط، ومطاعم عالمية حاصلة على نجمة ميشلين، وشقق سكنية خاصة تم تصميمها من قبل الراحلة زها حديد، فضلاً عن مركز صحي يضم مرافق فاخرة ومتعددة لتمنح الإقامة في المبنى قاطنيه القدرة على العمل وتناول الطعام وخوض التجارب الترفيهية في موقع واحد متميز.

ويعتبر "ذا أوبوس" أحد أبرز المشاريع التي صممتها الراحلة الشهيرة زها حديد، ويعتبر من المباني الأولى لها في دبي والتي قامت بتصميمها بالكامل من الداخل والخارج، حيث يحمل كل جزء من المنطقة السكنية والفندق في المبنى بصمتها الخاصة في تصميم المنحنيات لتتناسب مع الواجهة الخارجية الرائعة للمبنى.

وعملت مجموعة أمنيات العقارية مع زها حديد على هذا تصميم المشروع منذ العام 2008 ليكون "ذا أوبوس" تحفة فنية متفردة حيث تم تصميمه على شكل مكعب تم تفريغه من الداخل ليصبح برجين بارتفاع 21 طابقاً، 

ويضم المبنى إضافة إلى الوحدات التجارية، وحدات سكنية فاخرة، حيث سيتم خلال الربع الرابع من عام 2019 افتتاح فندق "مي باي ميليا " ومجموعة من المطاعم المتنوعة.

وسيكون فندق "مي باي ميليا " في "ذا أوبوس" الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، وتديره فنادق "ميليا" العالمية، وهي إحدى أكبر مجموعات الضيافة في العالم حيث تدير 350 فندقاً في 39 دولة حول العالم. وتتميز فنادق "مي باي ميليا " بتصاميمها الحداثية وبانتشارها في عدد من العواصم والمدن الثقافية حول العالم.

يشار إلى أن مجموعة أمنيات العقارية، ومنذ تأسيسها في 2005، قامت بتنفيذ مجموعة من المشاريع الفاخرة بقيمة تجاوزت 6.2 مليار دولار.