TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مقابلة.. لوتاه لتطوير العقارات: ليس لدينا خطط للاندماج بالوقت الحالي

مقابلة.. لوتاه لتطوير العقارات: ليس لدينا خطط للاندماج بالوقت الحالي
محفظة الشركة تتجاوز في الوقت الحالي 500 مليون درهم إماراتي

من: بدور الراعي

دبي – مباشر: قال مصطفى جاسم مدير المبيعات والتسويق بشركة لوتاه لتطوير العقارات إن شركته لا تخطط حالياً لأي عمليات اندماج في الوقت الحالي.

وأشار في حديثه لـ مباشر: " ليس لدينا خطط للاندماج في الوقت الراهن حيث لا نرى حاجة لذلك في الوقت الحالي، فالشركة في تطور مستمر وتسجل معدلات نمو ممتازة على مستوى الأعمال من حيث النوع والكم.

وأضاف جاسم في مقابلة لـ مباشر أن الشركة ترى فرصاً حقيقية في عمليات الاستحواذ على مستوى السوق في الوقت الحالي؛ مشيراً إلى أن الشركة تدرس عدة مقترحات لعمليات استحواذ من حيث القيمة المضافة على أعمال الشركة ودعم نموها ويعمل على زيادة تنافسيتها.

وقامت الشركة في أبريل الماضي بالاستحواذ على بناية "لوتاه ريز دينس II" في 2017 تماشياً مع استراتيجيتها لعام 2020 فيما يخص تنمية محفظتها العقارية السكنية المخصصة للإيجار.

وأضاف مدير المبيعات بـ لوتاه للتطوير العقاري لـ مباشر أن محفظة الشركة تتجاوز في الوقت الحالي 500 مليون درهم إماراتي؛ مشيراً إلى أن الشركة تركز على التوسع في السوق المحلي حالياً حيث ترى الكثير من الفرص، ولا تمانع إذا كان هناك فرص متاحة إقليمياً.

وعلى صعيد المشروعات المستقبلية التي تعتزم الشركة الإعلان عنها في الوقت القريب، أكد أن شركته تضع اللمسات الأخيرة لإطلاق أحدث مشاريعها في قرية جميرا الدائرية "ليفينج جاردن".

كما تستعد لإطلاق المشروع المشترك مع دبي الجنوب في الأشهر القادمة، كما أن الشركة على موعد لإطلاق مشروع صناعي كبير يعد الأول من نوعه على مستوى دبي.

وعن رؤيته حول القطاع العقاري بالإمارات أكد، جاسم أن القطاع العقاري في الدولة مشجع دائماً ولا نرى مشكلة خصوصاً في انخفاض الأسعار في الوقت الحالي.

وأضاف: "هناك الكثير من الفرص تشجع على الاستثمار والاستحواذ بل إن الكثير من الفرص أصبحت متاحة للجميع مع اختلاف مداخيلهم المالية".

وأكد أن دبي تتمتع بمحفزات كثيرة جاذبة للمستثمر، حيث تتمتع بسمعة عالمية في مستوى المعيشة وتعتبر من أفضل الوجهات السياحة، كما تتميز بتنافسية في مجال الأعمال، بالإضافة إلى التسهيلات والمبادرات الحكومية التي تدعم القطاع العقاري لضمان استمرار تطور هذا القطاع على أصعدة متعددة.

وكانت قد أعلنت الشركة مؤخراً عن مشروعها السكني الجديد “ذا ايدج”، الإضافة الأحدث إلى قائمة المشاريع التي تمتلكها الشركة وتتولى تطويرها في “مجمع دبي للاستثمار.

وأشارت إلى أن مشروع “ذا إيدج”، المقرر تسليمه في الربع الأول من 2020، سيضم مبنى سكنياً متميزاً يتألف من خمسة طوابق، إضافة إلى طابق أرضي وآخر علوي، يتضمن 103 وحدات سكنية تتنوع بين شقق الاستوديو المصممة بدقة وأناقة وغرفة نوم واحدة وغرفتين، على مساحة مشيدة قدرها 144854 قدماً مربعاً.