TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

موديز تعطي "تبريد" تصنيفاً بنظرة مستقرة

موديز تعطي "تبريد" تصنيفاً بنظرة مستقرة
وكالة موديز للتصنيفات الائتمانية
تبريد
TABREED
0.68% 2.97 0.02

دبي - مباشر: كشفت وكالة موديز للتصنيفات الائتمانية، اليوم الأربعاء، عن تصنيف شركة "الوطنية للتبريد المركزي" "تبريد"، المدرجة بسوق دبي المالي/ لأول مرة عند Baa3 على المدى الطويل.

وأوضحت موديز، في تقرير حديث لها تلقى "مباشر" نسخة منه، أنها تعطي نظرة مستقرة على الشركة خلال الأشهر القادمة من الفترة 12 - 18 شهر القادمة.

وقامت موديز بتصنيف شهادات الصكوك عند درجة Baa3، بنظرة مستقرة.

وعزت الوكالة هذا التصنيف، إلى التدفق النقدي القوي للشركة، والمرونة بسبب عقود الشحن الثابت طويلة الأجل.

كما تري موديز مستويات المخاطر بالشركة منخفضة، بالإضافة إلى قوي مراكز تنافسية في أسواق مجلس التعاون الخليجي المتنامية.

وتأتي تصنيفات موديز لـ تبريد في أعقاب موافقة الجمعية العمومية أمس  على إصدار سندات أو صكوك غير قابلة للتحويل لأسهم بما لا يجاوز مليار دولار أمريكي.

ووفقاً لبيان لسوق دبي المالي؛ فإن الجمعية العمومية وافقت على تفويض المجلس في تحديد والاتفاق على الزمان والشروط المناسبة من أجل الإصدار أو الإصدارات.

واشترطت الشركة أن يتم ذلك بما يتوافق مع أحكام القانون الاتحادي (2) لسنة 2015 بشأن الشركات التجارية وأي لوائح توجيهية تصدرها أي هيئة حكومية أو تنظيمية بموجب هذا القانون.

وفوضت الجمعية العمومية خلال اجتماعها مجلس الإدارة في تحديد موعد إصدار السندات أو الصكوك، على ألا يتجاوز سنة من تاريخ الموافقة على التفويض.

وأعلنت الشركة "في وقت سابق أن مجلس إدارتها اتخذ قراراً بالتمرير لعقد اجتماع الجمعية العمومية لمساهمي "تبريد" يوم 19 سبتمبر 2018.