TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"البحرين والكويت" يوفر تمويلات عقارية لمشروع "البارح السكني"

"البحرين والكويت" يوفر تمويلات عقارية لمشروع "البارح السكني"
على هامش لشراكة استراتيجية

مباشر: كشف بنك البحرين والكويت، المدرج في سوق البحرين المالي، عن توقيع مذكرة تفاهم مع "ديار المحرق"، بما يمهد الطريق لشراكة استراتيجية يقوم بموجبها بنك البحرين والكويت بتوفير خدمة التمويل العقاري لزبائن مشروع "البارح".

وقال رياض ساتر، الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت، وفقاً لبيان على موقع السوق، اليوم الأربعاء: "في ظل جهودنا المستمرة لتزويد عملائنا بأفضل الخدمات، فإننا سعداء بالإعلان عن هذه الشراكة الاستراتيجية مع «ديار المحرق»، وهي شركة عقارية تتمتع بسمعة مرموقة تعمل على تطوير مدينة نموذجية متكاملة في المملكة وتوفر حلولا سكنية حديثة يمكن لعملائنا الاستفادة منها".

ويوفر بنك البحرين والكويت التسهيلات العقارية للزبائن من جميع الجنسيات والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي الراغبين في امتلاك وحداتهم الخاصة في مشروع «البارح» من خلال أسعار فائدة تنافسية، وشروط تمويل متميزة يقدمها البنك .

وأوضح ماهر الشاعر، الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق قائلاً: «يعد البارح أحد أهم مشاريع ديار المحرق، حيث تم تصميمه ليحتضن مجتمعًا راقيًا في الجانب الغربي من المدينة بإطلالة على البحر والقناة المائية الرئيسية لها".

ويعكس المشروع حرصنا في شركة ديار المحرق على توفير فرص سكنية متنوعة بنظام التملك الحر للمواطنين البحرينيين والخليجيين والأجانب على حد سواء.