TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

معرض أبوظبي الدولي للقوارب ينطلق اليوم

معرض أبوظبي الدولي للقوارب ينطلق اليوم
المعرض مقرر عقده في الفترة من 17 إلى 20 أكتوبر الجاري في مرسى "أدنيك"، الصورة أرشيفية

أبوظبي- ينطلق اليوم معرض أبوظبي الدولي للقوارب 2018 مع التوقعات بزيادة الزوار لإمارة أبوظبي وللحدث الرائد الذي يستعرض أحدث الابتكارات في عالم الملاحة الترفيهية.

 

ويحتضن المعرض الذي تنظمه شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك"   للمرة الأولى سلسلة من الأنشطة الترفيهية والعروض التفاعلية المقررة في الفترة من 17 إلى 20 أكتوبر الجاري في مرسى "أدنيك"، ويكتسب أهمية خاصة كونه يساهم في تعزيز قطاع السياحة البحرية والترويج لأبوظبي كوجهة عالمية للملاحة الترفيهية، وفقا لبيان صحفي سابق.

ويتوقع أن يستقطب "معرض أبوظبي الدولي للقوارب 2018" الذي يحظى بدعم من دائرة الثقافة والسياحة وموانئ أبوظبي أكثر من 20 ألف زائر للتعرف على التراث البحري الغني لإمارة أبوظبي، فضلاً عن الاستمتاع بالعروض المقررة في مرسى "أدنيك" الذي يعد المرسى الأول من نوعه في دولة الإمارات المخصص لاستضافة الفعاليات البحرية الدولية.

ويستقبل المعرض اليوم  90 قارباً ويختاً في منطقة "أدنيك مارينا" على مساحة 31 ألف متر مربع، فضلاً عن عرض 23 منتجاً جديداً من القوارب واليخوت والمحركات والمعدات التي تعرض للمرة الأولى إقليمياً وعالمي.

و المعرض تجاري في المقام الأول، ويسمح فيه بالبيع والشراء، إذ من المنتظر أن يسفر عن صفقات في هذا المجال، سيتم الإعلان عنها في ختام فعالياته.

نتيجة بحث الصور عن معرض أبوظبي الدولي للقوارب

وقال أليكس نيكول مدير معرض أبوظبي الدولي للقوارب 2018 إنه تتجلى أهمية معرض أبوظبي الدولي للقوارب في كونه فعالية فريدة من نوعها تستقطب نخبة من رواد القطاع البحري والسياحة البحرية، وسيقدم الحدث منصة مثالية لمحبي الرياضات البحرية وعائلاتهم للاطلاع على أحدث الابتكارات والخدمات والمنتجات التي تحمل أبرز العلامات التجارية المحلية والدولية، فضلاً عن قضاء وقت ممتع بما يقدمه من عروض ترفيهية ونشاطات تفاعلية ترقى إلى مستوى تطلعات الجميع.

ويوفر معرض أبوظبي الدولي للقوارب 2018 فرصة قيمة للاطلاع على منتجات وخدمات تعرض لأول مرة في الأسواق الإقليمية والدولية من أبرز العلامات التجارية المعروفة في مجال الصناعات البحرية، وتم تخصيص اليوم الأول من المعرض لكبار الشخصيات ووسائل الإعلام الدولية والمحلية والضيوف والعارضين، فيما سيفتح المعرض أبوابه أمام الزوار لمدة 3 أيام للاستمتاع بمجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية والرياضات المائية والنشاطات التفاعلية.

ترشحيات:

- نشرة أخبار "مباشر" عن مصر ودول الخليج العربي.. الثلاثاء

"جيتكس دبي" و"المشروع التعليمى" و"التضخم"..ضمن أبرز الأحداث الإماراتية 

- دبي الذكية تتعاون لإطلاق "الهوية الرقمية للإمارات"

- "إكسبو دبي" يحتفل ببداية العد التنازلي لعامين على الانطلاق