TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إكسيدرز الإماراتية توقع 11 اتفاقية شراكة في "جيتكس "

إكسيدرز الإماراتية توقع 11 اتفاقية شراكة في "جيتكس "
أحمد شاياتي، المؤسس والمدير العام لشركة إكسيدرز الإماراتية أثناء توقيع الاتفاقيات، الصورة من بيان الشركة

دبي- مباشر: وقعت شركة إكسيدرز الإماراتية خلال مشاركتها في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 11 اتفاقية شراكة مع شركات ومؤسسات عربية ودولية.

وقال أحمد شاياتي، المؤسس والمدير العام للشركة : إن إكسيدرز هي مجتمع يربط بين العديد من الشركات المتخصصة، من أجل تقديم حلولٍ شاملة. ومن خلال نظامنا الإيكولوجي "بي تو بي"، القائم على أساس علاقاتٍ تكافلية قوامها أن ننجح معاً أو نفشل معاً، نعمل على تغيير استراتيجية مزودي خدمات تكنولوجيا المعلومات الذين يعملون معنا، من مفهوم "التنافس من أجل الإنجاز"، ليكون لها تأثيرٌ مضاعف لفوائد تشمل عملاءنا، وكذلك شركاءنا"، بحسب بيان صحفي.

وشركة "إكسيدرز" تعمل على الربط بين قنوات الشراكة، ومزودي الخدمات، والبائعين، ومركز الموارد، وجمعهم كلهم في منصة مشتركة، بهدف تبادل الخبرات، والتعاون، والتعزيز المتبادل للقدرات، في سبيل ابتكار قيمةٍ إضافية لذواتهم ولمستخدمي خدماتهم.

واتسعت لائحة شركاء "إكسيدرز" لتشمل شركة زيم ال زياني لأنظمة المعلوماتية البحرينية، وشركة نفيسة، ومقرها جدة، ومجموعة ميديس (أم دي أس آرابيا)، والمؤيد للكمبيوترات، وهي مزوّد حلول تقنيات واتصالات، مقرّها العام في البحرين، بالإضافة إلى شركات أخرى.

ترشحيات:

- نشرة أخبار "مباشر" عن مصر ودول الخليج العربي.. الثلاثاء

"جيتكس دبي" و"المشروع التعليمى" و"التضخم"..ضمن أبرز الأحداث الإماراتية 

- دبي الذكية تتعاون لإطلاق "الهوية الرقمية للإمارات"

- "إكسبو دبي" يحتفل ببداية العد التنازلي لعامين على الانطلاق