TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"فودافون قطر" تسعى لنشر شبكة الجيل الخامس بـ6 مواقع

"فودافون قطر" تسعى لنشر شبكة الجيل الخامس بـ6 مواقع
أحد فروع فودافون قطر
فودافون قطر
VFQS
0.69% 1.75 0.01

الدوحة – مباشر: أعلنت شركة فودافون قطر، المدرجة بالبورصة القطرية أنها تعمل على تسريع وتيرة نشر شبكة الجيل الخامس؛ لتشمل 6 مواقع رئيسيّة في قطر، وهي أبو هامور، والعزيزية، والمعمورة، والريان، وطريق سلوى، وأم صلال محمد.

وكانت الشركة قد بدأت في أغسطس الماضي بتشغيل شبكتها الحية الأولى من الجيل الخامس، وسرعان ما أعلنت عن الربط التجريبي لأول عملائها من الشركات بالشبكة، وهي "جلف بريدج إنترناشيونال" (جي بي آي).

وبحسب بيان الشركة أمس الاثنين، قال الرئيس التنفيذي لفوادافون قطر، إن عملية نشر شبكة الجيل الخامس تسير على قدمٍ وساق، مع خطط طموحة لتزويد عملاءنا بسرعة اتصال فائقة وحلول مبتكرة من شأنها الارتقاء بمستوى حياتهم، والمساهمة بدفع عجلة النمو الاقتصادي والإنتاجية في قطر.

وتابع حمد بن عبدالله آل ثاني، أن الظروف مواتية لفودافون لتسريع وتيرة انتقال قطر نحو عصر جديد من التقدم التكنولوجي. وعليه، تكثف الشركة جهودها لتوسيع نطاق شبكة الجيل الخامس في الدولة.

ويترقب مساهمو فودافون قطر في 22 أكتوبر الحالي، إعلان القوائم المالية للربع الثالث المنتهي في 30 سبتمبر 2018.

وكانت فودافون قطر قد تحولت للأرباح خلال النصف الأول من العام الجاري لتحقق 49 مليون ريال، مقابل خسائر بالفترات المقارنة من العام الماضي.

وبحلول الساعة 12:15 بتوقيت قطر، ارتفع سهم الشركة 2.35% إلى سعر 8.70 ريال، مسجلاً تداولات بقيمة 7.5 مليون ريال، وزعت على 861.6 ألف سهم.

ترشيحات..

"قطر للبترول" توقع اتفاقية لتوريد الغاز لشركة صينية

مسح..31 مليار ريال إصدارات الدين القطرية في تسعة أشهر