TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلان إلحاقي من شركة تبوك للتنمية الزراعية بخصوص إعلان إلحاقي من شركة تبوك للتنمية الزراعية بخصوص توقيع وثيقة شروط مع الشركاء في شركة أسترا الغذاء (البائعين) للاستحواذ على كامل النشاط الزراعي لشركة مزارع أسترا وأعمال النقليات المتعلقة بذلك

تبوك الزراعية 6040 2.17% 14.16 0.30
بند توضيح
مقدمة إلحاقاً لإعلان شركة تبوك للتنمية الزراعية ("الشركة") الصادر بموقع تداول بتاريخ 16/10/2018م الموافق 07/02/1440هـ
تاريخ الاعلان السابق للتطور على موقع شركة السوق المالية السعودية (تداول) 1440-02-07 الموافق 2018-10-16
موضوع الاعلان السابق إعلان إلحاقي من شركة تبوك للتنمية الزراعية بخصوص توقيع وثيقة شروط مع الشركاء في شركة أسترا الغذاء (البائعين) للاستحواذ على كامل النشاط الزراعي لشركة مزارع أسترا وأعمال النقليات المتعلقة بذلك
التغير الحاصل على التطوير تود الشركة الإيضاح عن نصوص الفقرات 10، 12، 13، 14، 15 من وثيقة الشروط والتي ستظل سارية وملزمة إلى ما بعد إنهاء وثيقة الشروط.
الأثر المالي للتغير الحاصل لا يوجد
معلومات اضافية نص الفقرات الموضحة أعلاه:

10 : الحصرية: يتعهد ويقر البائعون بعدم التفاوض بشكل مباشر أو غير مباشر مع أي شخص أو طرف غير المشتري فيما بتعلق ببيع النشاط الزراعي لشركة أسترا، وعدم قبول اي عرض لشرائها أثناء مدة سريان مذكرة التفاهم.

يتعهد ويقر المشتري بعدم التفاوض بشكل مباشر أو غير مباشر مع أي شخص أو طرف غير البائعين فيما بتعلق بشراء نشاط زراعي مشابه للنشاط الزراعي لشركة أسترا في المملكة العربية السعودية أثناء مدة سريان مذكرة التفاهم.

12: الاعلان : يقر ويوافق البائعون بأنه قد يطلب من المشتري باعتباه شركة سعودية مدرجة الكشف عن تفاصيل مذكرة التفاهم هذه أو الصفقة المقترحة على الموقع الاكتروني للسوق المالية السعودية طبقا لقواعد الكشف واللوائح الصادرة عن هيئة السوق المالية السعودية .

وباستثناء ما ورد ذكره أعلاه على كل طرف الامتناع عن إصدار أي تصريح صحفي أو نشر أية إعلانات عامة فيما يتصل بموضوع الصفقة المقترحة دون موافقة كتابية من الطرف الآخر.

13: النظام الحاكم: تخضع مذكرة التفاهم هذه لأنظمة ولوائح المملكة العربية السعودية وتفسر طبقا له.

14: البت في النزاعات: إذا نشأ اي نزاع عن أو بخصوص أحكام هذه المذكرة بما في ذلك أي أمر يتصل بوجودها أو سريانها أو انهائها فسوف يحال ذلك النزاع الى المحكمة المختصة بالمملكة العربية السعودية وسيتم البت فيه بشكل نهائي.

15: التكاليف: يعتبر كل طرف من الأطراف مسئولا عن تكاليفه ونفقاته الخاصة فيما يتخص بالصفقة المقترحة سواء استمر أم لم يستمر في هذه الصفقة ( ويشمل ذلك أتعاب جميع المستشاريين المهنيين أو أية تكاليف أخرى مهما كانت يتكبدها فيما يتصل بالاعداد والتفاوض على مذكرة التفاهم هذه وأية وثيقة نهائية ).

التعليقات