تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرقابة المالية تُقر نشر إفصاح أوراسكوم للتنمية لزيادة رأس المال

الرقابة المالية تُقر نشر إفصاح أوراسكوم للتنمية لزيادة رأس المال
سجلت صافي ربح بلغ 184.61 مليون جنيه خلال النصف الأول

القاهرة - مباشر: وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على نشر تقرير إفصاح شركة أوراسكوم للتنمية مصر؛ بغرض السير في إجراءات زيادة رأس المال المصدر والمدفوع.

وأوضحت الرقابة المالية في بيان لبورصة مصر، اليوم الاثنين، أن تقرير الإفصاح خاص بزيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 1.10 مليار جنيه ليصبح 1.13 مليار جنيه، بزيادة قدرها 22.1 مليون جنيه، موزعاً على عدد 22.16 مليون سهم، بقيمة اسمية قدرها جنيه للسهم الواحد.

وأشارت إلى أن الزيادة لتمويل نظام الإثابة والتحفيز الخاص بالشركة.

وكانت الجمعية العامة غير العادية لأوراسكوم للتنمية مصر، وافق في مارس الماضي، على تطبيق نظام الإثابة والتحفيز عن طريق وعد ببيع أسهم بالقيمة الاسمية للسهم، وفقاً للقرار الوزاري المتعلق بذلك

وقالت الهيئة العامة للرقابة المالية، في وقت سابق، إن أوراسكوم للتنمية مصر تقدمت بإيداع نموذج إفصاح زيادة رأس المال المصدر من 1.108 مليار جنيه إلى 1.13 مليار جنيه لتمويل نظام الاثابة.

وسجلت الشركة صافي ربح بلغ 184.61 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 176.29 مليون جنيه أرباح خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

كما ارتفعت إيرادات الشركة في النصف الأول، حيث سجلت 873.8 مليون جنيه خلال (يناير - يونيو)، مقابل 599.87 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي

ويبلغ رأسمال الشركة 1.10 مليار جنيه، موزعاً على 1.10 مليار سهم، بقيمة اسمية جنيه للسهم.

ترشيحات:

أوراسكوم للتنمية تربح 185 مليون جنيه خلال النصف الأول

شركة أبحاث تحدد القيمة العادلة لـ"أوراسكوم للتنمية" عند 10 جنيهات