TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مزايا قطر" تسلم مشروعاً سكنياً لـ"مؤسسة التربية".. والسهم يتصدر التداولات

"مزايا قطر" تسلم مشروعاً سكنياً لـ"مؤسسة التربية".. والسهم يتصدر التداولات
مجمع سدرة السكني يحتوي على 1165 وحدة سكنية
مزايا
MRDS
-0.92% 0.65 -0.01

الدوحة – مباشر: أعلنت شركة مزايا قطر للتطوير العقاري تسليم مشروع مجمع سدرة السكني لمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع؛ لجهوزية المجمع للسكن واستخدام المرافق الحيوية التابعة له، فيما تصدر السهم تداولات البورصة القطرية.

وبحسب بيان الشركة لبورصة قطر اليوم الاثنين؛ فإن التسليم يأتي بعد انتهاء مزايا من جميع أعمال البناء والتشطيب، وإصدار الأوراق الرسمية وأخرها شهادة إتمام البناء للمشروع؛ وذلك بعد إتمام جميع متطلبات المشروع من تأثيث وتركيب النظم الأمنية وتعيين شركة متخصصة لإدارة وصيانة المجمع.

ويحتوي مجمع سدرة السكني على 1165 وحدة سكنية، تم تطويرها من قبل شركة مزايا قطر للتطوير العقاري، لمؤسسة قطر للتربية والعلوم بنظام البناء - التشغيل - التحويل بالكامل لمدة 20 عاماً، كما يقضي العقد المبرم بين الطرفين على أن دفعة الإيجار تكون مستحقة الدفع بمقدم لـ 6أشهر.

ويترقب مساهمو مزايا، في 24 أكتوبر الحالي، إعلان القوائم المالية للربع الثالث المنتهي في 30 سبتمبر 2018.

 وكانت أرباح مزايا قطر ارتفعت في الربع الثاني من العام الجاري بنسبة 167.3% إلى 22.53 مليون ريال، وسجلت الشركة في الستة الأشهر الأولى من العام الجاري أرباحاً بقيمة 16.21 مليون ريال، بنمو 20.5%.

وبحلول الساعة 10:25 صباحاً بتوقيت قطر، تصدر سهم مزايا قطر القائمة الخضراء بنسبة 9.95%، كما تصدر النشاط حجماً بـ1.9 مليون سهم، وسيولة بقيمة 13.5 مليون ريال.

ترشيحات:

بورصة قطر تستهل التعاملات بالمنطقة الحمراء

"الإسلامية القطرية للتأمين" تُغير اسمها وتؤسس شركة عقارية