TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعرف على عدد الرخص التجارية الجديدة بالفجيرة

تعرف على عدد الرخص التجارية الجديدة بالفجيرة
المقر الرئيسي لغرفة تجارة وصناعة الفجيرة، الصورة أرشيفية

أبوظبي - مباشر: كشفت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة عن إصدار وتجديد وتسجيل 8.108 ألف رخصة حتى نهاية الربع الثالث من العام الجاري.

ووفقاً لإحصائيات الغرفة فقد بلغ عدد شهادات المنشأ التي تم إصدارها 4.481 ألف شهادة.

وبحسب الإحصائيات تجاوزت قيمة صادرات الغرفة أكثر من 7 مليارات درهم بنسبة زيادة نحو 22% عن الفترة نفسها العام الماضي.

وعقد مجلس إدارة الغرفة اجتماعه الدوري التاسع عشر مؤخرا للاطلاع على مجمل الأعمال ومناقشة النشاط التجاري والصناعي والمهني لمؤسسات وشركات القطاع الخاص بالفجيرة.

وللغرفة أنشطة خارجية كثيرة، حيث كشفت في يوليو الماضي عن تحقيق زيارة وفدها من لجمهورية قيرغيزستان نتائج مثمرة من خلال لقاءات مباشرة جرت وجهاً لوجه بين أعضاء الوفد من أصحاب الأعمال في مجالات المقاولات والسياحة وتجارة المواد الغذائية والزراعة مع نظرائهم في قيرغيزستان. 

وفي نهاية يوليو الماضي أيضاً أعلن خليفة مسعود الكندي، عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة رئيس لجنة المعارض عن إطلاق الغرفة، مساء أمس الأول، معرض عيد الأضحى الذي تنظمه الغرفة بمشاركة 113 شركة تجارية.

وأوضح أن المعرض يضم شركات تجارية وصناعية من الإمارات ودول عربية وآسيوية تعرض تشكيلة متنوعة من السلع تشمل العبايات والملابس الجاهزة والساعات والإكسسوارات والمفروشات والبخور والعطور ومستحضرات التجميل والمصنوعات الجلدية وغيرها من السلع المختلفة والمتنوعة التي تحتاجها الأسر من مستلزمات عيد الأضحى المبارك، التي تباع بأسعار مناسبة ترضي جميع زوار المعرض؛ وفقاً لصحيفة الخليج.

وأضاف أن الساحة الخارجية للمعرض تضم العديد من الفعاليات الترفيهية المصاحبة للمعرض، منها الألعاب المتنوعة للأطفال وفعاليات تراثية وكافيهات تقدم المأكولات الخفيفة ما يمكِّن العائلات من قضاء أوقات ممتعة.

ترشيحات:

 - نشرة "مباشر" لأخبار مصر ودول الخليج العربي.. الأحد

 - اتفاقية تعاون بين "موانئ أبوظبي" و"اتصالات" خلال "جيتكس 2018"

 - "سياحة عجمان" تتفق مع "سامسوتك" لـلربط بأنظمة إدارة المنشآت الفندقية.. إلكترونياً

 - "البيئة" تتفق مع "الرقابة الغذائية"بأبوظبي على تعزيز إجراءات الأمن الحيوي

 - ولي عهد دبي يُدشن نظام الإفصاح المبكر الذكي للمسافرين