TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إف إيه إم العقارية تحقق مبيعات بـ1.59 مليار درهم

إف إيه إم العقارية تحقق مبيعات بـ1.59 مليار درهم
أكبر الصفقات التي عقدتها إف إيه إم العقارية هذا العام كانت صفقة بقيمة 700 مليون درهم لتعاملات في 5 مجمعات سكنية في مناطق جديدة بدبي

دبي - مباشر: أعلنت شركة إف إيه إم العقارية، التي تعمل في مجال الوساطة العقارية، عن تحقيق مبيعات بأكثر من 1.59 مليار درهم، مشيرة إلى أنها تسعى إلى ضخ استثمارات جديدة وتوسيع عملياتها في خطوة، تؤكد ثقتها بسوق دبي العقاري وإيجابية المناخ الاستثماري فيها. 

وأشار فراس المسدي، الخبير العقاري والرئيس التنفيذي لشركة إف إيه إم العقارية، إلى أن شركته قامت بتوقيع عقد بقيمة 9 ملايين درهم إماراتي مع نخيل لاستئجار ثلاثة طوابق للتجزئة لمدة خمس سنوات في نخلة الجميرا في الوقت الذي يطمح فيه لضم المزيد من مستشاري البيع لفريق عمل الشركة.

وقال المسدي: "إن مبيعاتنا فاقت حاجز الـ 1.5 مليار درهم إماراتي هذه السنة، وفقاً للأرقام المعتمدة من دائرة الأراضي والأملاك والمسجلة لدى مكتب تمليك لخدمات التسجيل العقاري بحسب الأصول، تؤكد أن ثقة المستثمرين اللذين يملكون نظرة متوسطة وطويلة الأمد بالسوق العقاري لا تزال في مكانها".

وتابع بأن من أكبر الصفقات التي عقدتها إف إيه إم العقارية هذا العام كانت صفقة بقيمة 700 مليون درهم لتعاملات في 5 مجمعات سكنية في مناطق جديدة بدبي مثل جزيرة بلو وترز وسيتي ووك، بالإضافة إلى قطعتي أرض بقيمة 170 مليون درهم لكل منهما لتطويرها في منطقة الخليج التجاري. 

وقال: "في الوقت الذي لا أرى فيه تحسناً للأسعار على المدى القصير، إلا أن موقعنا في دبي يعد أفضل من غيره في أسواق عالمية، والتي يمكن اعتبارها بجنات آمنة بحسب تقرير البنك الأمريكي UBS عن الأسواق العقارية العالمية التي صنفها كفقاعات عقارية وعلى رأسها هونكونغ، تورونتو ولندن".

وتابع: "لن تتوقف الحكومة عن جهودها الرامية لدعم سوق دبي العقاري، لذا أثق بتوفر فرص عظيمة للمستثمرين على المديين المتوسط والبعيد". 

ويعتبر مبنى التجزئة الجديد في نخلة الجميرا سابع المرافق التي توجد فيها إف إيه إم العقارية، إلى جانب مكتبها الرئيسي في منطقة الخليج التجاري. 

وتهدف الشركة لرفع عدد فريقها الحالي لوكلاء البيع العقاري من 90 إلى 150 وكيلاً، والمدعومين بطاقم مؤلف من 100 موظف مكتبي.