TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

قطاع الأعمال توجه مصر للغزل بتحسين نظم التكاليف وتسعير المنتجات

قطاع الأعمال توجه مصر للغزل بتحسين نظم التكاليف وتسعير المنتجات
الوزير كشف عن ضخ استثمارات ضخمة بمرحلتي الصباغة والتجهيز

القاهرة – مباشر: وجه وزير قطاع الأعمال العام مجلس إدارة شركة مصر للغزل والنسيج بمدينة المحلة الكبرى التابعة للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس بضرورة تحسين نظم التكاليف والتسعير للمنتجات.

وكلف الوزير هشام توفيق مجلس إدارة الشركة في اجتماع اليوم السبت، بوضع خطة تسويقية فعالة وفتح أسواق تصديرية جديدة، مع توعية العاملين بأهداف خطة التطوير التي تنعكس إيجابا على أداء الشركة والعاملين.

جاء ذلك خلال زيارة للوزير إلى شركة مصر للغزل والنسيج بمدينة المحلة الكبرى التابعة للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس، اليوم السبت.

وتفقد الوزير، خلال الزيارة، معرض منتجات الشركة والمصانع في قطاعات الغزل والنسيج والصباغة والتجهيز، تابع خلالها سير العمل واستمع إلى شرح حول مراحل الإنتاج المختلفة.

وأشاد الوزير، بمنتجات الشركة وجهود العاملين، مؤكدا على البدء في تنفيذ خطة تطوير شاملة لصناعة الغزل والنسيج في الشركات التابعة خلال فترة 3 سنوات بعد تقليص مدتها من 5 سنوات، بدءا من شركات حلج القطن مرورا بالغزل والنسيج والصباغة والتجهيز.

وأوضح أن خطة التطوير تستهدف رفع الطاقة التشغيلية في الوردية الواحدة وزيادة عدد ورديات العمل بما يرفع الطاقة الإنتاجية للشركة، مشيرا إلى ضخ استثمارات ضخمة بالشركة خاصة في مرحلتي الصباغة والتجهيز.