تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سوق أبوظبي يستعرض المنصة الرقمية "سهمي" خلال "جيتكس 2018"

سوق أبوظبي يستعرض المنصة الرقمية "سهمي" خلال "جيتكس 2018"
سوق أبوظبي للأوراق المالية

أبوظبي - مباشر: ذكر سوق أبوظبي للأوراق المالية أنه سيستعرض منصته الرقمية المتكاملة الجديدة "سهمي" والخاصة بتوفير خدمات رقمية لشريحة المستثمرين الأفراد خلال مشاركته في فعاليات "أسبوع جيتكس للتقنية 2018"، ضمن جناح حكومة أبوظبي.

وأكد سوق أبوظبي، اليوم السبت، أن تطوير المنصة الرقمية "سهمي" يأتي ضمن أهداف إدارة علاقات العملاء وأتمتة خدماتهم، وفق منصة تكاملية بين الأنظمة الرئيسية في السوق مع حزمة من مبادرات حكومة أبوظبي الرقمية كمبادرة الدخول الذكي والحكومة المتكاملة، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام".

والجدير بالذكر، أنه تم تطوير منصة "سهمي" لتشكل منصة متكاملة لتقديم الخدمات للمستثمرين، وعبر مختلف قنوات الخدمة، كالموقع الإلكتروني لسوق أبوظبي، وتطبيق الهاتف الذكي، بالإضافة إلى النافذة الذكية، الأمر الذي يتيح للمتعامل إمكانية التقدم بطلب الخدمة في أي وقت ومن أي مكان بدون الحاجة إلى زيارة مكاتب خدمة العملاء.

وأعلن سوق أبوظبي للأوراق المالية، اعتماد بطاقة الهوية الإماراتية في جميع تعاملاته مع الجمهور بحيث يكون رقم المستثمر لحاملي بطاقة الهوية الاماراتية من مواطنين ومقيمين هو رقم الهوية المكون من 15 خانة.