TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"نقل أبوظبي" تعرض مركبة ذاتية القيادة في "جيتكس 2018"

"نقل أبوظبي" تعرض مركبة ذاتية القيادة في "جيتكس 2018"
الدائرة: استخدام المركبات ذاتية القيادة خطوة مهمة نحو ترسيخ مفاهيم المدن الذكية في إمارة أبوظبي

أبوظبي - مباشر: ذكرت دائرة النقل في إمارة أبوظبي أنها ستعرض خلال مشاركتها في " أسبوع جيتكس للتقنية 2018 "، الذي تنطلق فعالياته غدا في مركز دبي التجاري العالمي، عددا من المبادرات الذكية والمشاريع المبتكرة التي تخدم المجتمع وتعزز التنمية المحلية وتنعكس بالإيجاب على جودة الحياة في الإمارة.

وأوضحت دائرة نقل إمارة أبو ظبي، اليوم السبت، أن من بين المشروعات التي ستعرضها في " أسبوع جيتكس للتقنية 2018 " مركبة ذاتية القيادة، بالتعاون مع شركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر"، وفقاً لوكالة انباء الإمارات "وام".

وأشارت الدائرة، إلى أن التطبيقات الحديثة المستخدمة في قطاع النقل أصبحت تشكل عاملا مهما في حياتنا اليومية، وأن مشاركتها في معرض "جيتكس" تأتي ضمن سعيها المتواصل لتعزيز منظومة النقل المستدام في إمارة أبوظبي بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين.

وأضافت الدائرة، أن المركبات ذاتية القيادة صديقة للبيئة، ويعتبر استخدامها خطوة مهمة نحو ترسيخ مفاهيم المدن الذكية في إمارة أبوظبي، كما يدعم ذلك العملية التنموية الشاملة التي تشهدها الإمارة ويرفع من جودة الحياة فيها.

والجدير بالذكر، أن المبادرات المعروضة في معرض "جيتكس"، تهدف إلى الاتقاء بجودة البنية التحتية بقطاع النقل والمواصلات، وتوفير أسلوبا جديدا من إدارة ومراقبة الحركة المرورية في إمارة أبوظبي، وحلولا تقنية متكاملة تصب في خدمة المجتمع.