تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

كريستين لاجارد تؤكد حضورها مؤتمر الاستثمار السعودي

كريستين لاجارد تؤكد حضورها مؤتمر الاستثمار السعودي
مديرة صندوق النقد الدولي

الرياض - مباشر: أكدت مديرة صندوق النقد الدولي عزمها حضور مؤتمر "مبادرة مستقبل الاستثمار" المقرر إقامته في السعودية خلال الفترة من 23-25 أكتوبر الجاري.

وذكرت كريستين لاجارد، اليوم السبت، أنها لم تلغِ خططها بشأن حضور مؤتمر الاستثمار السعودي المقام خلال الشهر الجاري، لكنها في الوقت نفسه ستترقب أيّ معلومات بشأن اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي، وفقاً لوكالة "رويترز".

وأكد وزير الداخلية السعودي، اليوم، شجب المملكة واستنكارها لما يتم تداوله في بعض وسائل الإعلام من اتهامات زائفة وتهجم على المملكة على خلفية قضية اختفاء المواطن جمال خاشقجي.

وكان المتحدث باسم مؤتمر "مبادرة مستقبل الاستثمار"، قد صرح بالأمس، بأن مؤتمر الاستثمار السعودي سيمضي قدماً على الرغم من انسحاب بعض المتحدثين والشركاء.

وذكرت تقارير صحفية أن وزير الخزانة الأمريكي سيحضر مؤتمر "مبادرة مستقبل الاستثمار"، والذي يقام المملكة العربية السعودية نهاية الشهر الجاري، في الوقت الذي أفادت مصادر بالبنك الدولي عدم تمكن حضور رئيسه بسبب تضارب المواعيد.

وقررت وكالة بلومبيرج، اليوم أيضاً، الانسحاب من مؤتمر الاستثمار السعودي، ضمن عدد من وكالات الإعلام، على خلفية اختفاء الصحفي جمال خاشقجي

ترشيحات

الحاضرون والغائبون بمؤتمر "مستقبل الاستثمار" السعودي

السعودية رسمياً ترحب بتجاوب تركيا بشأن الفريق المشترك بخصوص خاشقجي

تعرف على موقف السعودية الرسمي من اختفاء جمال خاشقجي