TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

التوطين الإماراتية تعرض 16 مشروعاً ذكياً خلال "جيتكس 2018"

التوطين الإماراتية تعرض 16 مشروعاً ذكياً خلال "جيتكس 2018"
محمد صقر النعيمين وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين المساعد لشؤون الخدمات المساندة

دبي – مباشر: تسعترض وزارة الموارد البشرية والتوطين 16 مشروعا وخدمة ذكية تقدمها للمتعاملين وفقا لأحدث النظم التكنولوجية وتطبيقات الهواتف المحمولة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس للتقنية 2018 " الذي ينطلق الأسبوع المقبل.

وقال وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين المساعد لشؤون الخدمات المساندة، إن الوزارة تولي اهتماما خاصا بدعم مشاريعها وخدماتها بكافة النظم الذكية تنفيذا لاستراتيجية الحكومة الاتحادية نحو التحول الذكي في الخدمات ".

وأكد محمد صقر النعيمي، أهمية معرض جيتكس للتقنية باعتباره منصة مثالية يمكن من خلالها الاطلاع على الثورة التكنولوجية الهائلة التي يشهدها العالم في مجال تقديم الخدمة ومن ثم الاستفادة من تلك التجارب بما يتوافق مع استراتيجية الوزارة ومستهدفاتها ذات الصلة".

وأوضح النعيمي في بيان،  أن الوزارة ستعرض خلال مشاركتها في المعرض ضمن منصة الحكومة الاتحادية حزمة من البرامج والخدمات الإلكترونية والذكية وكذلك أفضل الممارسات التي تعتمدها وتجربتها في تطوير الانظمة التقنية فضلا عن تنظيم فعاليات التوعية لزوار جناح الوزارة لتعريفهم بخدمات ومبادرات الوزارة التي تستهدف من خلالها تحقيق تطلعات وسعادة المتعاملين الى جانب استطلاع أراء الزوار حول ما تقدمه من خدمات وتقييمهم لها.

وأشار الوكيل المساعد لشؤون الخدمات المساندة إلى أن وزارة الموارد البشرية والتوطين حققت إنجازات نوعية ونتائج فاعلة في مجال التحول نحو الخدمات الذكية وهو الأمر الذي يتضح في حزمة مبادراتها الذكية التي رفعت من كفاءة الخدمات التي تقدمها.

وتعرض الوزارة من خلال المعرض تطبيقاتها الذكية والتي تستهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وانجاز المعاملات بسهولة في أي زمان ومكان، الى جانب عدد من أنظمتها ومبادراتها وبرامجها الالكترونية من بينها تطبيق "وجهني" و"التفتيش الذكي" و"نظام الاتصال الذكي" والإجراءات المعمول بها في مراكز الخدمة "تسهيل" و"تدبير" و"توجيه" و"تقييم"، وكذلك نظام أيام التوظيف المفتوحة، وغيرها من الخدمات والمبادرات.